Menu

بلعمري يعتذر لإدارة الشباب ويعد بعودة «الليوث» لمقدمة الأندية السعودية

غاب خلال الشهر الماضي أكثر من مرة عن التدريبات

قدّم الجزائري جمال بلعمري، مدافع نادي الشباب، اعتذاره إلى إدارة ناديه برئاسة خالد البلطان، واللاعبين وكل الجماهير، بعدما غاب أكثر من مرة خلال الفترة الماضية. و
بلعمري يعتذر لإدارة الشباب ويعد بعودة «الليوث» لمقدمة الأندية السعودية
  • 2113
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قدّم الجزائري جمال بلعمري، مدافع نادي الشباب، اعتذاره إلى إدارة ناديه برئاسة خالد البلطان، واللاعبين وكل الجماهير، بعدما غاب أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

وأعلن الشباب -غير مرة خلال الشهر الماضي- غياب المدافع المتوج بلقب كأس أمم إفريقيا 2019  رفقة منتخب الجزائر، عن التدريبات.

وعبر الحساب الرسمي له بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، نشر الشباب، بيانًا قال فيه: أكد جمال بلعمري أنه أحد أبناء نادي الشباب، وللأخير أفضال كبيرة عليه وعلى مسيرته الرياضية، وأنه يكنّ لإدارته ولجميع منسوبيه وجماهيره كل المحبة والتقدير، ولن ينسى أفضال النادي عليه.

وأضاف: إدارة النادي كانت لها مواقف مشرفة مع جمال بلعمري، وأنها خلف بروزه في الفترة الماضية، كما تعهّد المدافع ببذل أقصى ما يملك في سبيل خدمة النادي حتى يعود إلى سابق عصره بطلًا في مقدمة الأندية السعودية.

وشارك بلعمري في 5 مباريات دورية مع الشباب هذا الموسم، وكان على مقاعد الاحتياط عندما خسر فريقه في الجولة الأخيرة من المسابقة أمام الفيحاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك