Menu


زيدان: قد نقوم بقنبلة أو اثنتين قبل الإثنين المقبل

فخور بلاعبيّ فهم الأفضل

كشف المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن إمكانية إبرام ناديه صفقة أو اثنتين من العيار الثقيل قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ا
زيدان: قد نقوم بقنبلة أو اثنتين قبل الإثنين المقبل
  • 90
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن إمكانية إبرام ناديه صفقة أو اثنتين من العيار الثقيل قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الإثنين المقبل.

وتحدث زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد اليوم السبت، قبل مواجهة فياريال، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، عن موقف الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، المرشح بقوة للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، قائلًا: «سيكون معنا أمام فياريال، وحتى نهاية الميركاتو فكل الأمور واردة».

وأشار زيدان إلى أن الحارس ربما يرحل بالفعل في النهاية؛ لكن أهم شيء هو وجوده أمام فياريال، مؤكدًا أن هذا ما يهمهم في الوقت الراهن.

وعن مدى صحة التقارير التي تفيد بقرب انتقال الفرنسي ألفونس أريولا حارس سان جيرمان إلى الريال، قال: لا يهمنا حاليًا سوى التركيز على مواجهة فياريال، وبعدها سنرى ما ستؤول إليه الأمور في النهاية.

وأضاف المدرب الفرنسي: «حتى نهاية فترة الانتقالات، هناك إمكانية لقيامنا بقنبلة أو اثنتين؛ لكن الأهم مباراتنا أمام فياريال».

وتابع: «في النهاية، أنا فخور باللاعبين الذين نمتلكهم؛ لأنهم الأفضل بالنسبة لي، ومن المهم أن نتحلى بالهدوء جميعًا، فكل المدربين يأملون في تدريب مجموعة اللاعبين الذين أمتلكهم في الوقت الراهن».

وأشار زيدان إلى أنه فتح الباب أمام انضمام إيدين هازارد لمعسكر منتخب بلجيكا مطلع الشهر المقبل، رغم تأكد غيابه عن مواجهة فياريال؛ لعدم جاهزيته بسبب الإصابة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك