Menu


إدواردو: مونديال الأندية حلم لأي لاعب.. وسنظهر شخصيتنا أمام الترجي

واصفًا فلامنجو بالفريق الأوروبي

أكد البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حلم لأي لاعب، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي،
إدواردو: مونديال الأندية حلم لأي لاعب.. وسنظهر شخصيتنا أمام الترجي
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حلم لأي لاعب، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي، غدًا السبت، في بداية مشوار الزعيم في البطولة.

وقال إدواردو في تصريحات قبل مباراة الغد: «جئنا إلى الدوحة للمرة الثانية في الفترة الأخيرة؛ لكن هذه المرة مختلفة، حيث أتينا لنلعب في المونديال، وهو بمثابة بطولة كبيرة، وحلم لأي لاعب، وعلينا أن نكون جاهزين، وأن نظهر شخصيتنا في مباراة الغد».

وأضاف: «نعرف قوة الترجي، والهلال كذلك يضم لاعبين على مستوى عال، والمواجهة تتطلب الحذر الشديد، والأداء القوي من أجل الفوز، هذه البطولة فرصة أمام كل لاعب في الفريق، للاستمتاع بالمستويات العالية القوية».

وواصل: «لاعبو الهلال لديهم إصرار كبير على تحقيق الانتصار، ومن أجل ذلك علينا استثمار الفرص وتقليل الأخطاء».

وعن مواجهة فريق فلامنجو البرازيلي المحتملة في حالة الفوز على الترجي، علق قائلاً: «أتابع فريق فلامنجو هو خصم على مستوى عالٍ للغاية، يؤهله للعب في المستوى الأوروبي».

وعن المدرب السابق للهلال، خورخي جيسوس، قال: «لقد غير العديد من الأمور هنا، مثل التغذية والوقاية من الإصابات».

وأتم تصريحاته قائلاً: «كرة القدم هي 11 ضد 11 وأعتقد أنها ستكون مباراة متوازنة، أنا كلاعب لا أفكر في الفرق الكبيرة أو الصغيرة، وهذا ما أتعامل به دائمًا».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك