Menu

زوجتان تهديان زوجهما سيارة بعد تتويج الهلال باللقب الآسيوي

اتفقتا على خداعه قبل مصارحته بالمفاجأة

دفعت العالمية وحصول الهلال على بطولة دوري أبطال آسيا، زوجتين إلى إهداء زوجهما سيارة بمناسبة فوز الهلال على أوراوا في مباراتي الذهاب والإياب والوصول إلى العالمية
زوجتان تهديان زوجهما سيارة بعد تتويج الهلال باللقب الآسيوي
  • 33860
  • 0
  • 0
قاسم الزرعي
جازان |
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دفعت العالمية وحصول الهلال على بطولة دوري أبطال آسيا، زوجتين إلى إهداء زوجهما سيارة بمناسبة فوز الهلال على أوراوا في مباراتي الذهاب والإياب والوصول إلى العالمية.

وفي التفاصيل استطاعت إحدى زوجات الصحافي المعروف عبدالله عكور، والذي يسكن في جازان، خداعَه، وذلك بطلب شراء سيارة جديدة وطلب تعلم القيادة أسوة بالزوجة الأخرى التي تقود السيارة.

وطَلَبَا منه الذهاب بهما إلى أقرب موقع لوكالات بيع السيارات، وبعد انتهاء الأوراق الرسمية للشراء واقتناء المركبة فوجئ الزوج بإهداء زوجتيه السيارة له؛ تعبيرًا عن فرحته بالإنجاز الوطني الرياضي المحقق عن طريق ناديه الهلال.

وأكد الزميل الصحفي عبدالله عكور لـ«عاجل» أنه رضخ لطلبهما باقتناء السيارة، مبينًا أن الهدية تعزز العلاقة الأسرية.

وأوضح أن هلاليته وفرحته بالانتصار دفعت زوجتيه باختيار الهدية في الوقت المناسب بعد انتصار عريق للهلال، واعتبر «عكور» أن الإنجاز الهلالي بتحقيق أبطال آسيا يسجَّل باسم الوطن الغالي، ويعتبر أن البطولة فرحة وطن.

وتُوِّج نادي الهلال السعودي الأحد، بلقب دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على مضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني بنتيجة هدفين لصفر، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه، بعد لقبي عامي 1992 و2000، وهو نصر يثأر به الهلال من غريمه أوراوا الذي أسقطه في نهائي 2017.

وكسر نادي الهلال السعودي حاجز الفشل الذي لازمه على مدى عقدين من الزمن، واستعاد زعامته لقارة آسيا عن جدارة، بعدما تُوِّجَ بلقب دوري أبطال آسيا في كرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى بنظامه الجديد، على حساب أوراوا ريد دايموندز الياباني 2-صفر في سايتاما ضمن إياب الدور النهائي مكررًا فوزه ذهابًا 1-صفر.

ووقع سالم الدوسري (74) والفرنسي بافيتيمبي وميس (90+3) هدفي الفوز ليحرز فريق العاصمة الرياض لقبه الثالث بعد 1992 و2000 ويثأر من أوراوا الذي أسقطه في نهائي 2017.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك