Menu

جوارديولا يكشف مستقبله مع مانشستر سيتي

ينفي عودته لبايرن ميونخ

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على الأنباء المنتشرة حول رغبته في الرحيل عن صفوف السيتزنز والعودة لتدريب بايرن ميونخ الأل
جوارديولا يكشف مستقبله مع مانشستر سيتي
  • 26
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على الأنباء المنتشرة حول رغبته في الرحيل عن صفوف السيتزنز والعودة لتدريب بايرن ميونخ الألماني.

وقال بيب: «لا أفكر في الرحيل عن صفوف سيتي بنهاية الموسم الجاري، فأنا أريد البقاء، خاصة وأنّه لا يوجد أسباب للرحيل». وفقًا لما ورد عن صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وتابع : «أشعر بالرضا التام للعمل في هذا النادي ومع هؤلاء اللاعبين، ومن تحدث عن رحيلي أو إقالتي بسبب تراجع النتائج فهذا لا يعرفني جيدًا».

وأردف : «إذا أراد النادي استمراري في الموسم المقبل، فأنا سأستمر مع الفريق بنسبة 100%، أرغب في الاستمرار بالمعيشة هنا بتلك المدينة الجميلة التي يوجد فيها العديد من الأصدقاء الرائعين».

ويرتبط جوارديولا بعقد مع سيتي حتى نهاية الموسم المقبل، ويأمل المدرب الإسباني في استعادة توازن الفريق بعد أن أصبح فارق النقاط بينه وبين ليفربول متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 9 نقاط.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي، اليوم، السبت، على ملعب «الاتحاد»، ضمن فعاليات الجولة الـ13، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، ويحتل سيتي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي الثالث، وينفرد ليفربول بالصدارة برصيد 34 نقطة.

ويبحث تشيلسي في مباراة اليوم عن فك عقدته أمام مانشستر سيتي؛ حيث حقق السيتزنز الفوز في 5 مباريات من آخر 6 مواجهات جمعته مع البلوز في مختلف المسابقات، وحافظ على نظافة شباكه في 5 منها.

وخسر العملاق اللندني، 3 مباريات من آخر 4 لقاءات خاضها على ملعب الاتحاد في الدوري، أبرزها الخسارة بسداسية في الموسم الماضي، وهي أثقل هزيمة يتكبدها البلوز أمام في البريميرليج.

وأنهى بيب حديثه عن المنافسة على لقب الدوري قائلًا: «منذ أسابيع قليلة، انحصرت المنافسة على اللقب بين فريقين فقط، الآن هناك 4 فرق، وربما يصل العدد إلى 6 أندية في الأيام القليلة المقبلة، نحن الآن في نوفمبر، ولا يزال هناك الكثير لنلعبه».                                                                                                                    

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك