Menu

نيجيريا تصفع أنقرة وتقرر وقف استقبال الرحلات التركية بسبب سوء المعاملة

بعد استياء كبير من الركاب

أعلنت الحكومة الفيدرالية النيجيرية، وقف استقبال رحلات الخطوط الجوية التركية اعتبارًا من اليوم الإثنين، مشيرة إلى أن السبب وراء ذلك هو تكرار وقائع المعاملة السيئ
نيجيريا تصفع أنقرة وتقرر وقف استقبال الرحلات التركية بسبب سوء المعاملة
  • 663
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الحكومة الفيدرالية النيجيرية، وقف استقبال رحلات الخطوط الجوية التركية اعتبارًا من اليوم الإثنين، مشيرة إلى أن السبب وراء ذلك هو تكرار وقائع المعاملة السيئة للركاب.

وأوضحت الحكومة النيجيرية، في بيان صادر عنها، أن الخطوط التركية لا تنقل الركاب وحقائبهم في الوقت نفسه، بشكل متكرر؛ ما دفعها إلى وقف استقبال رحلات الخطوط الجوية التركية اعتبارًا من 16 ديسمبر الجاري، حتى إشعار آخر؛ لحين تحسن الأوضاع.

من جانبه، قال المدير العام لهيئة الطيران المدني النيجيرية النقيب عبد الحي سيدي إن هناك حالة استياء كبيرة بسبب استمرار الشكاوى السلبية من الشركة منذ أكثر من أسبوعين.

وأشار في البيان الصادر عن هيئة الطيران المدني في نيجيريا إلى أن الخطوط الجوية التركية نقلت أكثر من 85 مسافرًا نيجيريًا في رحلتها الأخيرة، إلى نيجيريا دون حقائبهم.

وكشف مسؤول في هيئة الطيران المدني النيجيرية عن أن مطار أبوجا شهد مشكلات كبيرة بسبب نقل عدد كبير من الركاب بدون حقائبهم على متن الخطوط الجوية التركية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك