Menu

يوفنتوس يهدر نقطتين بعد التعادل مع ساسولو

مهدد بفقدان الصدارة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، مع نظيره ساسولو بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإيطالي. أحرز ليوناردو
يوفنتوس يهدر نقطتين بعد التعادل مع ساسولو
  • 15
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، مع نظيره ساسولو بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإيطالي.

أحرز ليوناردو بونوتشي هدف يوفنتوس الأول في الدقيقة 20، وكريستيانو رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 68، فيما سجَّل جيريمي بوجا وفرانشيسكو كابوتو هدفي ساسولو بالدقيقتين 23 و47.

وبهذا التعادل، وصل يوفنتوس إلى النقطة 36 ليخاطر بخسارة الصدارة لأول مرة منذ الجولة السابعة منذ فوزه على إنتر، فيما يرفع ساسولو رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثالث عشر.

أحداث المباراة

وأعلن يوفنتوس عن نفسه في الدقيقة 20، بعدما نجح المدافع ليوناردو بونوتشي في إحراز هدف التقدم للبيانكونيري، بعد أن استلم الكرة خارج المنطقة وسددها لتسكن الشباك.

وتعادل جيريمي بوجا سريعًا لساسولو بهدف رائع في الدقيقة 23 بعد مجهود فردي؛ حيث انطلق من منتصف الملعب، ومرر إلى زميله الذي مررها إليه بدوره، لينفرد بوجا بالمرمى ويسدد الكرة بطريقة رائعة من فوق الحارس بوفون.

أخطاء كارثية

نجح ساسولو في إضافة الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 47، بعد خطأ فادح من دفاع يوفنتوس وحارسه؛ فبعد ضغط من لاعبي ساسولو، شتت دي ليخت الكرة بطريقة خاطئة لتصل إلى كابوتو الذي سدد تصويبة في المرمى أخطأ فيها بوفون لتمر بين يديه إلى الشباك.

رونالدو ينقذ السيدة العجوز

وحصل الجوهرة الأرجنتينية باولو ديبالا على ركلة جزاء بعد توغله داخل المنطقة، ليسددها كريستيانو بنجاح في الدقيقة 67 ويتعادل البيانكونيري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك