Menu


رئيس الفيصلي يكشف سر رحيل روجيرو وحقيقة التكتلات برابطة دوري المحترفين

المدلج أوضح آلية اختيار اللاعبين

كشف رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج، عن السبب وراء رحيل المحترف البرازيلي روجيريو كوتينيو عن صفوف فريق الكرة بالنادي، وقال إن اللاعب رحل بناء على رأي فني من مدرب ا
رئيس الفيصلي يكشف سر رحيل روجيرو وحقيقة التكتلات برابطة دوري المحترفين
  • 2637
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج، عن السبب وراء رحيل المحترف البرازيلي روجيريو كوتينيو عن صفوف فريق الكرة بالنادي، وقال إن اللاعب رحل بناء على رأي فني من مدرب الفريق شاموسكا.

وأضاف المدلج إن رحيل روجيريو كوتينيو عن الفيصلي كان بقرار فني للمدرب شاموسكا، وذلك لأن الإدارة تجتمع يوميًّا مع الجهاز الفني للتشاور، مشيرًا إلى أن قرار اختيار اللاعبين في الفيصلي يعود إلى المدرب بنسبة 70%، وبنسبة 30% للإدارة.

من ناحية أخرى، قال فهد المدلج، في تصريحات تليفزيونية: «دور الـ64 بكأس الملك تحدث فيه مفاجآت دائمًا، والموسم الماضي خير دليل، ولا يوجد نادٍ كبير وآخر صغير، والجميع يسعى لتحقيق الأفضل والوصول لنهائي الكأس الغالية والتتويج بها، مثلما فعل التعاون».

وأضاف: «المميز في أعضاء شرف الفيصلي، دعمهم حبًا للنادي ويثقون في المسيرين ولا يتدخلون بالقرارات، وحقيقة في الموسم قبل الماضي كنت عاقد العزم على المغادرة، لكن تركي آل الشيخ سبب عودتي لرئاسة عنابي سدير».

وعن حقيقة التكتلات برابطة دوري المحترفين، أكد المدلج: «نعم، هناك تكتلات في الرابطة، وبعض الاجتماعات وقعت بها مشادات واختلاف في وجهات النظر للصالح العام».

وأضاف: «لم نكن راضين على أرقام الرعاة في الرابطة، وفي الاجتماع الأخير تم تشكيل لجنة معاونة فيها خالد البلطان وفهد بن نافل وخالد الدبل وهي قانونية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك