Menu


بثنائية دجانيني والسومة.. الأهلي يعود للانتصارات المحلية على حساب الفتح

في أول مواجهة بقيادة المدرب الوطني المحمدي

حقق فريق الأهلي، فوزًا هامًا على مضيفه الفتح، بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب «مدينة الأمير عبدالله بن جلوي»، ضمن منافسات ال
بثنائية دجانيني والسومة.. الأهلي يعود للانتصارات المحلية على حساب الفتح
  • 38
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقق فريق الأهلي، فوزًا هامًا على مضيفه الفتح، بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب «مدينة الأمير عبدالله بن جلوي»، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأُطلق على هذه الجولة مسمى «همة حتى القمة»، وذلك تزامنًا مع احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ 89.

ومنذ بدء المباراة، فرض لاعبو الأهلي سيطرتهم على الكرة، وشن الهجمات على مرمى الفتح من خلال تمريرات قصيرة مستمرة، والاستفادة من الفرص بترجمتها إلى أهداف.

وأحرز «الراقي» هدفًا مبكرًا في الدقيقة السادسة، بعد تمريرة طولية من لوكاس ليما وصلت إلى دجانيني تافاريس، الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة من أعلى رأس حارس الفتح.

وبعد إحراز الهدف الأول، تبادل لاعبو الفريقين الكرة بين أقدامهم في محاولة من الفتح لإدراك التعادل، بينما كان يبحث لاعبو الأهلي عن تأكيد تقدمهم بهدف ثانٍ.

وفي الدقيقة 22، أضاف لاعبو الأهلي الهدف الثاني في شباك الفتح، بعد تمريرات قصيرة بين اللاعبين وضعت عبدالفتاح عسيري في مواجهة المرمى ليسدد تصويبة أرضية ترتطم في العارضة، وتعود لتجد عمر السومة في الموعد المناسب، ليضعها في الشباك الخالية.

وشهدت العشر دقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، محاولات مستمرة من لاعبي الفتح في محاولة لتقليص الفارق مع الأهلي،؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم «الراقي» بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول الفتح العودة للمباراة لكن لاعبي الأهلي حافظوا على النتيجة لتنتهي المباراة، بفوز «الراقي» في أول مباراة يقودها المدرب الوطني صالح المحمدي، بعد إقالة الكرواتي برانكو، والذي رحل عقب الهزيمة في الجولة الماضية أمام الوحدة بنتيجة 2-1.

وبهذه النتيجة، واصل فريق الفتح معاناته في الموسم الحالي، بعدم تسجيله أي انتصار أو تعادل في الجولات الرابعة الماضية، وهي البداية الأسوأ الثانية لهم في تاريخ الدوري منذ موسم 2014 – 2015 والتي خسروا فيها الجولات الأربع الأولى.

في المقابل رفع الأهلي رصيده لسبع نقاط جمعها من الأربع جولات التي لعبها هذا الموسم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك