Menu


الملك سلمان: وجهنا الوزراء والمسؤولين بالالتزام بـ«الموازنة العامة»

جدد التأكيد على استكمال أهداف «رؤية المملكة»

قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الإثنين: «وجهنا الوزراء والمسؤولين كلًا فيما يخصه بالالتزام الفاعل في تنفيذ ما تضمنته الميزانية من برا
الملك سلمان: وجهنا الوزراء والمسؤولين بالالتزام بـ«الموازنة العامة»
  • 465
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الإثنين: «وجهنا الوزراء والمسؤولين كلًا فيما يخصه بالالتزام الفاعل في تنفيذ ما تضمنته الميزانية من برامج ومشاريع تنموية واجتماعية»، وأضاف الملك سلمان، خلال ترؤسه اجتماع مجلس الوزراء لإقرار ميزانية 2020: «سنواصل العمل بكل ما نملك من موارد وطاقات، وفي مقدمتها المواطن السعودي لتحقيق أهدافنا، مستعينين بالله عز وجل ومتوكلين عليه».

وأضاف الملك إن حجم في الميزانية العامة للدولة للعام المالي القادم 1441/ 1442هـ (2020م)، يبلغ الإنفاق فيها تريليون وعشرين مليار ريال. وتعد هذه الميزانية استمرارًا لسياسة الحكومة في تطوير المرافق والخدمات الأساسية للمواطنين وتعزيز برامج الحماية الاجتماعية، والارتقاء بالخدمات الحكومية، ورفع مستوى جودة الحياة، ودعم خطط الإسكان.

وتابع: «هذا المستوى من الإنفاق يؤكد حرصنا على استكمال تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، ووجهنا الجهات المختصة بتمديد صرف بدل غلاء المعيشة سنة إضافية حتى نهاية عام 2020».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك