Menu

مقتل مسلح حاول سرقة منزل نانسي عجرم.. وإصابة الفنانة اللبنانية بجروح طفيفة

الأجهزة الأمنية باشرت تحقيقاتها وتحفظت على الزوج

حاول رجل مسلح التسلل إلى منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بهدف السطو عليه، فجر يوم الأحد، لكنه لقي حتفه بالرصاص بعد تبادل لإطلاق النار مع زوج عجرم. وقالت الوك
مقتل مسلح حاول سرقة منزل نانسي عجرم.. وإصابة الفنانة اللبنانية بجروح طفيفة
  • 2571
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حاول رجل مسلح التسلل إلى منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بهدف السطو عليه، فجر يوم الأحد، لكنه لقي حتفه بالرصاص بعد تبادل لإطلاق النار مع زوج عجرم.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان إن مسلحًا ملثمًا يبلغ من العمر 31 عامًا ويحمل الجنسية السورية؛ اقتحم فيلا نانسي في منطقة نيو سهيلة في كسروان بجبل لبنان بهدف السرقة، لكنه فوجئ بتصدي زوج المغنية فادي الهاشم له، فوقع تبادل إطلاق نار بين الاثنين أدى إلى مقتل المهاجم.

وأصيبت نانسي بجروح طفيفة من جراء الحادث، فيما باشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها وتحفَّظت على الزوج على ذمة التحقيق.

وقال مدير أعمال المغنية اللبنانية جيجي لامارا لتلفزيون (إم تي في) اللبناني إن نانسي «أصيبت بجروح طفيفة، لكنها هي وعائلتها بخير».

وبث التلفزيون مقطعًا مصورًا مأخوذًا من كاميرا المراقبة داخل منزل المغنية يظهر عملية التسلل إلى الفيلا.

وبعد الحادث، تضامن العديد من الفنانين والإعلاميين مع نانسي عجرم ضد ما تعرضت له عائلتها. وقال المذيع اللبناني نيشان في تغريدة على تويتر: «نانسي حبيبة قلوب ملايين.. ‏الحمد لله على سلامتك ‏أنت وعيلتك.. ‏الله ستر.. الله يحميكن.. ‏كل الحب والتضامن معك».

وتداول متابعو نانسي عجرم على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تضع ضمادة طبية على ساقها اليمنى بعد الحادث، كما أطلق معجبوها وسم (نانسي.. كلنا حدك) للتعبير عن دعمهم لها ولأسرتها.

اقرأ ايضا :

سرقة منزل لاعب برشلونة قبل ساعات من «الكلاسيكو»

للمرة الثانية.. منزل زيدان يتعرض للسرقة في إسبانيا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك