Menu
منيرة عبدالسلام

بلطف من الله أنت بخير

الاثنين - 27 جمادى الأول 1442 - 11 يناير 2021 - 07:51 م

اتخذ ملاذك الله وصلاتك في كل الأحوال التي تقع بها ولا تيأس الله سيزيح عن كل هم وكل شيء وقعت به ولا يمكنك الخروج منه سيزيحه الله عنك بلطف منه سبحانه وتعالى.

اثبت على كل شيء تقوله وتفعله لم تفعل شيئًا خاطئًا بل أنت على صوابك وإلى الأمام وسترى بأن من يخالفونك الرأي سيقفون في صفك وسيبهرك كل شيء؛ ولأنه الله يريد لك الخير ولا يريد لك الشر.

تكلم مع نفسك دائمًا انصح الذين حولك قل لهم قولًا كريمًا وجههم إلى الطريق العادل الطريق الذي يوجد له خروج إلى الفرح ارشد من حولك ساعدهم كي يتجاوزوا المرحلة الصعبة من حياتهم بسهولة تعلم من الآخرين دربهم قف بصفهم لا تترك أحدًا حزين واجعله في فرح.

القلق والتفكير الزائد لم يولد لك إلا أنك تكون في دائرة السواد والإكتئاب اخرج من هذه الدائرة إلى الإيجابية والفرح وكون مؤثر بشكل إيجابي على كل من حولك وابني لهم طريقهم ليسلكوا الطرق المناسبة لهم.

الكلمة الطيبة مفتاح للقلوب أنت تبري نفوس من حولك تعالجهم بالحب والكلمة الساحرة أفضل من العنف وهذه افضل الطرق لتتمكن من حل الأزمات عليك براحة ضميرك والهدوء والاسترخاء والكلام الطيب المفيد.

أن وقعت لا تجلس انهض وثابر وتعلم من اخطائك لا تيأس تعلم منها واستمر في طريقك نحو الأفق لا تقول كفى بل قاوم بكل قوة تعلم استفد وفد المجتمع وكن خير دليل ينفع الناس.

هدئ من روعك ثابر بكل قوتك وملاذك دائمًا ربك ولا تنسَ دعاء الوالدين أساس كل شيء واعطِ ولو كان قليلًا سيرجع لك الكثير.

تأكد أن أي وقوع للناجح يعني فقط عثرة صغيرة ولا تقلق عليها بل بكل قوة قل أنا لن أنهزم بل مثابر وما زلت مثابرًا وكل شيء حدث هو فقط لأتعلم من القادم وأكون حذرًا وتمنى الخير لغيرك وسيأتي لك كل الخير.

الكلمات المفتاحية