Menu

حنان مطاوع تتحدث لـ«عاجل» عن مغامرتها الجديدة في «لمس أكتاف»

قالت: إنَّها وجدت فرصة لتقديم شيء مختلف

قالت الفنانة حنان مطاوع، إنها تحمَّست لأداء دور تاجرة المخدرات في مسلسل «لمس أكتاف»، الذي تشارك به في دراما  شهر رمضان، رغم أنها لم تقدِّم مثل هذه الشخصية في أع
حنان مطاوع تتحدث لـ«عاجل» عن مغامرتها الجديدة في «لمس أكتاف»
  • 58
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت الفنانة حنان مطاوع، إنها تحمَّست لأداء دور تاجرة المخدرات في مسلسل «لمس أكتاف»، الذي تشارك به في دراما  شهر رمضان، رغم أنها لم تقدِّم مثل هذه الشخصية في أعمالها السابقة.

وتابعت حنان مطاوع في تصريح خاص لـ«عاجل»، أنها تحب المغامرة دائمًا، ولا تميل للنمطية، وأن يضع الفنان نفسه في شخصية معينة. مضيفةً: «وجدت في شخصية المعلمة عايدة فرصة لتقديم شيء جديد ومختلف».

وأشارت حنان مطاوع إلى أنَّ التحضير للشخصية لم يكن سهلًا، خاصة وأنها تحمل تناقضًا ففي طريقتها خشونة ولكنها أيضًا أنثى، موضحة أنَّ السيناريو القوي للمؤلف هاني سرحان وأيضًا المخرج حسين نور الدين، ساعداها في التحضير للعمل.

وعن رد فعل الجمهور الذي أثنى على الدور قالت حنان مطاوع، إنها تتابع ردّ الفعل منذ بداية عرض المسلسل، وهي سعيدة بكل تأكيد بنجاحها في تقديم الشخصية، خاصة وأنها حاولت أن تكون مختلفة تمامًا عن الفنانات اللاتي قدَّمن مثل هذا الدور من قبل.

وعن تلقيبها بـ«وحش التمثيل» عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أكَّدت حنان مطاوع أنَّ ذلك يلقي عليها بمسؤولية كبيرة تجاه جمهورها. مضيفة أنها «تتمنى أن تظل على مستوى التوقعات». 
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك