Menu

بالصور.. ملعب «جبال الحشر» يلفت الأنظار بتحفته المعمارية الرياضية

التصميم مستوحى من الطبيعة وثقافة السكان

ما زالت أصداء بطولة أمير منطقة جازان بـ«جبال الحشر» تواصل السيطرة على مواقع التواصل الاجتماعي بالمنطقة، بداية من لقطات للتحفة العمرانية الرياضية التي تحتضن البط
بالصور.. ملعب «جبال الحشر» يلفت الأنظار بتحفته المعمارية الرياضية
  • 1337
  • 0
  • 0
زاهر المالكي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ما زالت أصداء بطولة أمير منطقة جازان بـ«جبال الحشر» تواصل السيطرة على مواقع التواصل الاجتماعي بالمنطقة، بداية من لقطات للتحفة العمرانية الرياضية التي تحتضن البطولة، والتي تبدو شبيهة بالمدرجات الزراعية، والمسارح الرومانية، مرورًا بالتفاعل الجماهيري الكبير الذي حظيت به الدورة، وصولًا إلى لقطة كبير السن، وهو يواسي ابنه الذي خسر نهائي الدورة.

وقد طالب عضو مجلس الشورى الدكتور سعيد الخالدي، الجهات المسؤولة بتكريم صاحب ملعب «شباب جبال الحشر» محمد بن حربان الحريصي، معلقًا على صور الملعب بالقول: «‏رجل عصامي من «جبال الحشر» ‎الداير استطاع بعزيمته تطويع الطبيعة ليُخرج لمجتمعه هذا الملعب الطبيعي الجميل».

وأشار الخالدي إلى أن الحريصي، استوحى ذلك الإبداع من ثقافة سكان الجبال في بناء المدرجات الزراعية، لافتًا إلى أنه يستحق الدعم والتكريم لقيامه بهذه المهمة، لاحتواء شبابنا في تلك الجبال.

ووجَه محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة، رئيس مركز «جبال الحشر» بتوفير أرض وتخصيصها ملعب للشباب هناك بالتنسيق مع بلدية الدائر؛ لتهيئتها وانشاء ملعب نموذجي لشباب جبال الحشر. وجاء ذلك عقب رعاية المحافظ لختام «الملتقى الشبابي الأول بجبال الحشر» بمحافظة الداير، ونهائي دورة أمير منطقة جازان في نسختها الخامسة.

وأشاد المحافظ بجهود شباب جبال الحشر خصوصًا لجنة التنمية الأهلية بقيادة مفرح مشعوي الحريصي، في تنظيم هذا الكرنفال الشبابي الكبير، والذي نجح في احتضان الشباب طيلة فترة الصيف، مؤكدًا أنه سيتابع مع رئيس مركز «جبال الحشر»، وبلدية الداير موضوع تهيئة ملعب لشباب «جبال الحشر»، وذلك تنفيذًا لتوجيهات أمير المنطقة ونائبه، المشددة على تحقيق كل ما يتطلع إليه المواطن والحرص على فئة الشباب؛ حيث إنهم وقود المستقبل، ورواد بناء مستقبل الوطن.

وتقدم المحافظ بالشكر لكل رواد العمل المجتمعي بجبال الحشر، على ما بذلوه طيلة الأعوام الماضية في خدمة المجتمع والشباب.

ومن جانبهم، طالب العديد من الرياضيين عبر «عاجل» بتكريم صاحب التحفة الرياضية بـ«جبال الحشر» محمد حربان الحريصي للجهود التي بذلها خلال ١٥ سنة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك