Menu

«الخيبري» يضع النصر في ورطة قبل مواجهة الوحدة

«مادو» مهدد بالغياب

تلقى فريق الكرة الأول بنادي النصر، ضربة قوية قبل مواجهة الوحدة المقرر لها الأحد المقبل، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. ويح
«الخيبري» يضع النصر في ورطة قبل مواجهة الوحدة
  • 1577
  • 0
  • 0
علي الجريبي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تلقى فريق الكرة الأول بنادي النصر، ضربة قوية قبل مواجهة الوحدة المقرر لها الأحد المقبل، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتاج عبدالله الخيبري، لاعب وسط الفريق لراحة لمدة أسبوع، قبل العودة والمشاركة في التدريبات من جديد، ليتأكد غيابه عن المباراة المرتقبة.

إصابة عضلية

ويعاني الخيبري، من إصابة في العضلة الخلفية، لحقت به خلال تواجده في معسكر منتخب السعودية الأخير، ومن المنتظر أن يعود اللاعب للملاعب في دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر، وذلك في حال لم يتم استدعائه لقائمة الأخضر المشاركة في خليجي 24.

وفي ذات السياق تحوم الشكوك حول مشاركة عبدالله مادو، مدافع الفريق الأول للنصر، أمام الوحدة حتى الآن، وذلك بعد إصابته أيضًا خلال معسكر الأخضر.

ومن ناحية أخرى أعرب بيتروس المحترف البرازيلي بصفوف النصر ، عن ثقته في فوز النصر بلقب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال إن النصر يقدم موسمًا جيدًا وسيفوز باللقب في النهاية.

وحول رأيه في المباراة الودية الدولية، التي خاضها منتخبا الأرجنتين والبرازيل في الرياض في الـ«سوبر كلاسيكو»، قال بيتروس، إنها كانت مباراة جميلة وشيقة للغاية، وأضاف أن المواجهة بين المنتخبين هي أكبر لقاء «ديربي» في قارة أمريكا الجنوبية، ودائمًا ما تحظى بأهمية كبيرة حتى لو كانت ودية، وتقام في بلد خارج القارة.

ميسي الأفضل

وأشار لاعب النصر، إلى أن مباراة «سوبر كلاسيكو» اكتسبت أهمية إضافية بوجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اللاعب الأفضل في العالم.

وأوضح، أنه لعب أمام ميسي خلال وجوده للعب في إسبانيا مع فريق ريال بيتيس، واعترف بأنه من المستحيل اللعب أمام ميسي أو رقابته؛ لأنه الأفضل في العالم بكل المقاييس، مضيفًا بالعربية: «والله مستحيل».

وأشاد المحترف البرازيلي بالحضور الجماهيري الكبير للقاء «سوبر كلاسيكو»، وقال إن هذا يثبت أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في السعودية.

وكان الثلاثي المحترف بفريق النصر بيتروس وجوليانو ومايكون، قد حرص على حضور مباراة الأرجنتين والبرازيل، التي أُقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن بطولة «سوبر كلاسيكو» الودية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك