Menu


سان جيرمان يتوعَّد مبابي بالتجميد.. ويستعد لصفع ريال مدريد

إدارة النادي الفرنسي غاضبة من تصرفات الملكي

سان جيرمان يتوعَّد مبابي بالتجميد.. ويستعد لصفع ريال مدريد
  • 39
  • 0
  • 0
فريق التحرير
1 رمضان 1441 /  24  أبريل  2020   05:44 م

يبدو أن صبر إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجاه نظيرتها في نادي ريال مدريد الإسباني قد نفد بسبب محاولات الأخيرة خطف نجم الفريق الباريسي، الشاب المتألق كليان مبابي.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن إدارة سان جيرمان تسعى لقطع الطريق على ريال مدريد بشأن التعاقد مع مبابي، بجانب توجيه صفعة لإدارة الملكي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان غاضبة من محاولات ريال مدريد إغراء مبابي للتعاقد معه، بداية من الموسم المقبل 2020-2021.

وأشارت إلى أن سان جيرمان بصدد خطوتين يتوعد بهما ريال مدريد ومبابي، أولهما إجبار اللاعب على الاستمرار لنهاية تعاقده في صيف 2022، والضغط عليه بكل قوة للتمديد، وإلا سيكون مهددًا بالتجميد مثلما حدث مع زميليه فيراتي الذي اضطر للبقاء وتجديد عقده ورابيو الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي بعد فترة طويلة من عدم المشاركة في المباريات؛ أثرت بالسلب على مستواه.

وأكدت أن إدارة باريس ستوجه صفعة أخرى للملكي بتقديم عرض ضخم للنرويجي هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، الذي يحظى باهتمام شديد من زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، وفلورنتينو بيريز رئيس النادي.

ويتقاضى مبابي مع سان جيرمان حاليًّا ما يقرب من 20 مليون يورو سنويًّا، وينتهي عقده الحالي في صيف 2022، بعدما انضمَّ قادمًا من صفوف موناكو في صفقة بلغت قيمتها 185 مليون يورو.

اقرأ أيضًا :

عقبة كبيرة تحرم مبابي من حلم ارتداء قميص ريال مدريد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك