Menu


بفوز صعب على بادربورن.. بايرن ميونخ ينتزع صدارة الدوري الألماني

رفع رصيده لـ14 نقطة

انتزع فريق بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه على مضيفه بادربورن، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت في الجولة السادسة من المسابقة، مستفيدًا
بفوز صعب على بادربورن.. بايرن ميونخ ينتزع صدارة الدوري الألماني
  • 30
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتزع فريق بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه على مضيفه بادربورن، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت في الجولة السادسة من المسابقة، مستفيدًا من خسارة لايبزج أمام ضيفه شالكه 1 / 3.

وشهدت- أيضًا- هذه الجولة فوز فولفسبورج على ماينز 1 / صفر وباير ليفركوزن على أوجسبورج 3 / صفر وبوروسيا مونشنجلادباخ على هوفنهايم 3 / صفر.

وسجل أهداف بايرن ميونخ سيرج نابري وفيليب كوتينيو وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق 15 و55 و79، فيما سجل هدفي بادربورن كاي بروجر وجاميليو كولينز في الدقيقتين 68 و84.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 14 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد بادربورن عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر الأخير.

وبهذا الفوز حافظ بايرن ميونخ على سجله خاليا من الهزائم محققًا انتصاره الرابع في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين، فيما يظل فريق بادربورن يبحث عن أول فوز له هذا الموسم؛ حيث تلقى خسارته الخامسة في الدوري مقابل التعادل في مباراة.

وفي المباراة الثانية، فشل لايبزج في الحفاظ على صدارة الدوري وتلقى هزيمة كبيرة أمام شالكة 1 / 3.

وسجل أهداف شالكة ساليف ساني في الدقيقة 29 وأمين حارث في الدقيقة 43 من ركلة جزاء ورابي ماتوندو في الدقيقة 58، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للايبزج إميل فورسبرج في الدقيقة 83.

وتوقف رصيد لايبزج عند 13 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام شالكة الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث..

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك