Menu

الجيش اليمني يدكّ حصون الميليشيا الحوثية في تعز

انتزع مواقع استراتيجية ودمر عتادًا عسكريًا ضخمًا..

أعلن «الجيش الوطني» اليمني، اليوم السبت، إحراز تقدم ميداني في قتاله ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية بشرق مدينة تعز، فيما دكت «قوات العمالقة» حصون الحوثيين في غرب ال
الجيش اليمني يدكّ حصون الميليشيا الحوثية في تعز
  • 617
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن «الجيش الوطني» اليمني، اليوم السبت، إحراز تقدم ميداني في قتاله ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية بشرق مدينة تعز، فيما دكت «قوات العمالقة» حصون الحوثيين في غرب المدينة.

وقال المتحدث باسم «محور تعز» العقيد عبد الباسط البحر: إن وحدات من الجيش تمكنت خلال هجوم واسع شنته فجر اليوم من تحرير (تلّتي المقرمي، والجعشاء) في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، مشيرًا إلى تدمير دبابات وعربات عسكرية ومدافع واختراق التحصينات الدفاعية والسيطرة على «تبة المقرمي» الاستراتيجية، المطلة على «تبة الجعشاء» ومواقع السلال ووادي صالة، كما تطل على الطريق الرئيسي الذي يربط المدينة بمنطقة الحوبان، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين المدعومين من إيران.

وفي غرب المحافظة، أعلنت قوات تابعة لـ«ألوية العمالقة» تدميرها عددًا من الآليات العسكرية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة للميليشيا الإرهابية في جبهة البرح.

وذكر بيان للألوية، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الجانبين في جبهة البرح، وتمكنت «قوات العمالقة» من دك تحصينات للميليشيا في جبال رسيان شمال البرح.

وأضاف البيان أن قتلى وجرحى من ميليشيا الحوثي سقطوا في المواجهات وتم تدمير عتاد قتالي للمتمردين.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. مقاتلات التحالف تعزز انتصارات الجيش الوطني اليمني في «نهم»

الأمم المتحدة: الحوثيون حصلوا على أسلحة إيرانية ويديرون شبكة لقمع النساء المناهضات لهم

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك