Menu


بالفيديو.. صحيفة إسبانية تكشف ما يفعله نجوم «السامبا» في غرفة تبديل الملابس

يفضلون ممارسة لعبة «لا تسقط»

من المسلم به أن المنتخب البرازيلي يضم مجموعة من أمهر لاعبي كرة القدم في العالم، وأن اللاعب الذي يحصل على شرف ارتداء القميص الأصفر لا بد أن يكون لاعبًا غير اعتيا
بالفيديو.. صحيفة إسبانية تكشف ما يفعله نجوم «السامبا» في غرفة تبديل الملابس
  • 153
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

من المسلم به أن المنتخب البرازيلي يضم مجموعة من أمهر لاعبي كرة القدم في العالم، وأن اللاعب الذي يحصل على شرف ارتداء القميص الأصفر لا بد أن يكون لاعبًا غير اعتيادي، لكن ماذا يحدث عندما تجتمع كل هذه المهارات معًا في غرفة واحدة؟

صحيفة «ماركا» الإسبانية نجحت في الحصول على مقطع فيديو لما يفعله نجوم «السامبا» البرازيلية في غرفة تبديل الملابس الخاصة بالمنتخب، وهي الغرفة الوحيدة في العالم التي يمكن أن تجمع هؤلاء اللاعبين نظرًا لأنهم محترفون في شتى بقاع الأرض.

الصحيفة الإسبانية كشفت من خلال المقطع الذي نشرته على موقعها الإلكتروني، أن لاعبي البرازيل لا يضيعون وقتًا في سبيل استعراض مهاراتهم الفذة، من باب التنفيس عن التوتر الطبيعي الذي يشعرون به قبل المباريات، وأيضًا من باب التنافس البريء فيما بينهم.

الصحيفة أشارت إلى أن لاعبي البرازيل يفضلون ممارسة لعبة «لا تسقط» داخل غرفة الملابس، وهي لعبة يمارسها أطفال المدارس في طول البرازيل وعرضها.

وتعتمد اللعبة على تشكيل دائرة من اللاعبين يتبادلون الكرة فيما بينهم شريطة ألا يتسبب أحدهم في سقوطها على الأرض، ومن يتسبب في سقوطها يعتبر هو الخاسر.

ومن بين النجوم الذين لا يمكنهم تجنب المشاركة في هذه اللعبة، نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإيدر ميليتاو، مهاجم إيفرتون الإنجليزي.

وكانت اللعبة حاضرة على هامش المباراة الودية التي خاضها المنتخب البرازيلي، فجر اليوم الأربعاء، أمام نظيره البيروفي، وهي المباراة التي انتهت بفوز خاطف لبيرو بهدف دون رد.

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنـا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك