Menu


قتيلان و8 جرحى في إطلاق نار بساوث كارولينا الأمريكي

الجاني هرب من موقع الحادث..

قال مسؤولون إن الشرطة في ساوث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية، تبحث عن مشتبه بهم، اليوم السبت، بعد أن أطلق شخص واحد على الأقل، النار في حانة مزدحمة بمدينة
قتيلان و8 جرحى في إطلاق نار بساوث كارولينا الأمريكي
  • 54
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال مسؤولون إن الشرطة في ساوث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية، تبحث عن مشتبه بهم، اليوم السبت، بعد أن أطلق شخص واحد على الأقل، النار في حانة مزدحمة بمدينة لانكستر، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين.

وقال مكتب مقاطعة لانكستر في بيان، إن مطلق النار ما زال طليقا ولم يتضح على الفور ما إذا كان أي شخص آخر فتح النار أيضًا خلال الحادث داخل «أولد سكول سبورتس بار اند جريل»، وفقا لرويترز الإنجليزي.

وأكد المكتب أنه كان حادثًا عنيفًا «بالغ الضخامة» ويبدو أنه تم إطلاق نار واحد على الأقل على ضحية محددة بعد نزاع.

وقال دوغ بارفيلد المتحدث باسم المكتب: هذا ليس طبيعيًا؛ حيث اختار شخص غريب عشوائي موقعا عشوائيا ثم دخل وأطلق النار على أشخاص عشوائيين.

وذكر البيان أن 10 أشخاص بينهم رجلان توفوا بالرصاص في اطلاق النار الذي اندلع في الساعة 2:45 صباحا بالتوقيت المحلي في البلدة على بعد نحو 60 ميلًا (100 كيلومتر) إلى الشمال من عاصمة ولاية كولومبيا.

وأضاف أنه تم نقل أربعة أشخاص جوًا لتلقي العلاج الطبي ولم تُعرف حالتهم على الفور، بينما نقل أربعة آخرون إلى المستشفى مصابين بجروح لا تهدد حياتهم.

وقال شريف مقاطعة لانكستر باري فييل: كان هذا حادثًا عنيفًا ذا حجم هائل شهده الكثير من الناس.. قتيلان ومصابون كثيرون بجروح خطيرة.. مطلق النار فر من المكان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك