Menu

جامعة المجمعة تعلن توافر وظائف «معيد» للرجال والنساء

العمل بعدد من الكليات بفروعها المختلفة..

أعلنت جامعة المجمعة بمنطقة الرياض، عن توافر وظائف معيدين شاغرة للرجال والنساء، من حملة البكالوريوس والماجستير؛ وذلك في العديد من التخصصات. وأوضحت الجامعة أن ال
جامعة المجمعة تعلن توافر وظائف «معيد» للرجال والنساء
  • 6980
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة المجمعة بمنطقة الرياض، عن توافر وظائف معيدين شاغرة للرجال والنساء، من حملة البكالوريوس والماجستير؛ وذلك في العديد من التخصصات.

وأوضحت الجامعة أن الوظائف تتوافر في عدد من كليات الجامعة كالتالي:

للرجال: كلية التربية بالزلفي، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير، وكلية التربية بالمجمعة، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح، وكلية الطب بالمجمعة، وكلية الهندسة بالمجمعة، وكلية العلوم الطبية التطبيقية بالمجمعة، وكلية طب الأسنان بالزلفي، وكلية العلوم بالزلفي، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط، وكلية علوم الحاسب والمعلومات.

وللنساء: كلية التربية بالزلفي، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير، وكلية التربية بالمجمعة، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح، وكلية الطب بالمجمعة، وكلية العلوم الطبية التطبيقية بالمجمعة، وكلية طب الأسنان بالزلفي، وكلية العلوم بالزلفي، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط، وكلية إدارة الأعمال، وكلية علوم الحاسب والمعلومات.

وأشارت جامعة المجمعة إلى أن الشروط تتضمن أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة البكالوريوس أو الماجستير انتظامًا من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها. ويشترط للمتقدم على قسم الدراسات الإسلامية أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس بتخصص الشريعة أو دراسات إسلامية فقط، وألا يتجاوز عمر المتقدم وقت التقديم 29 سنة لحملة البكالوريوس، و34 سنة لحملة الماجستير، وألا يقل التقدير عن جيد جدًّا في مرحلة البكالوريوس أو الماجستير. وللحاصلين على درجة الماجستير يجب أن يكون تخصص الماجستير امتدادًا لتخصص البكالوريوس.

كما يجب الحصول على درجة 75% كحد أدنى في اختبار القدرات العامة للجامعيين. وللمتقدمين على (كليات الطب، وطب الأسنان) اجتياز اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، إضافة إلى ما يضعه مجلس الكلية من شروط ومعايير.

وأوضحت الجامعة أن أولوية التعيين ستكون للحاصلين على درجة الماجستير، ثم من بدأ في دراسة الماجستير وفق ضوابط الجامعة في الابتعاث، ثم الحاصلين على قبول لدراسة الماجستير وفق ضوابط الجامعة في الابتعاث.

وأضافت الجامعة أن المستندات المطلوبة تتضمن صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة للنساء في حالة عدم وجود بطاقة الهوية الوطنية، وصورة مصدقة من جميع المؤهلات العلمية، ومعادلة المؤهل إذا كان من جامعة خارج المملكة، وصورة من السجل الأكاديمي لجميع المؤهلات، ونتيجة المتقدم في أحد اختبارات المعيارية في قياس اللغة الإنجليزية (TOEFL-IELTS-STEP)، وصورة من نتيجة اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (للمتقدمين لكلية الطب، وطب الأسنان، وقسم التمريض بكلية العلوم الطبية التطبيقية).

وأشارت جامعة المجمعة إلى أن التقديم مستمر حتى يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل الموافق 28 جمادى الآخرة 1440 هـ. ويتم التقديم من خلال الرابط التالي: https://jobs.mu.edu.sa/.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك