Menu

مدرب منتخب البرتغال يحرج ساري ويشرك رونالدو أمام ليتوانيا ولوكسمبورج

أكد أن اللاعب سليم وسيشارك في المباراتين

أكد فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، اليوم الأربعاء، أن مهاجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، على استعداد للعب خلال مباراتي ليتوانيا ولوكسمبورج ضمن تصفي
مدرب منتخب البرتغال يحرج ساري ويشرك رونالدو أمام ليتوانيا ولوكسمبورج
  • 81
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، اليوم الأربعاء، أن مهاجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، على استعداد للعب خلال مباراتي ليتوانيا ولوكسمبورج ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، على الرغم من المخاوف بشأن لياقته البدنية والتي ظهرت للواجهة مطلع الأسبوع الجاري.

وتم استبدال رونالدو في الدقيقة 55 في انتصار يوفنتوس على ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الأحد الماضي، وهي أكثر مرة يتم استبداله فيها مبكرًا منذ انضمامه لبطل إيطاليا. وقد بدا عليه الغضب من المدرب ماوريسيو ساري وشق طريقه مباشرة نحو نفق اللاعبين.

وقال ساري عقب اللقاء إن رونالدو يتعامل مع إصابة في الركبة منذ الشهر الماضي دون أن يغيب عن أي مباريات، كما يتعامل أيضًا مع إصابات في الفخذ وربلة الساق.

ومع ذلك، قال سانتوس: إنه لا توجد مشكلة مع أكثر لاعبي البرتغال خوضا لمباريات مع المنتخب على مر العصور والأكثر تسجيلًا للأهداف والذي سجل 95 هدفًا دوليًّا، ويمكن أن يدخل نادي المئة في مباراتي ليتوانيا ولوكسمبورج.

وقال مدرب المنتخب البرتغالي، خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة ليتوانيا: «إذا لم يكن جاهزًا لما كنا قد استدعيناه. الجميع يرغب في التحدث وإثارة التكهنات بشأن كريستيانو رونالدو؛ لأنه أفضل لاعب في العالم، لو كان أي لاعب آخر، لما ظهر كل هذا الجدل. إنه جاهز وسيلعب».

 وتعتبر مشاركة رونالدو في مباراتي منتخب بلاده إحراجًا كبيرًا لمدرب يوفنتوس ساري، الذي سيكون عليه تبرير تصريحاته السابقة بأن لاعبه غير جاهز تمامًا لخوض المباريات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك