Menu


السويدي ويلهامسون يحلم بفرصة عمل مع الهلال

مؤكدًا أنه قريب جدًّا من جماهير الزعيم

السويدي ويلهامسون يحلم بفرصة عمل مع الهلال
  • 95
  • 0
  • 0
فريق التحرير
28 رمضان 1441 /  21  مايو  2020   12:22 م

كشف السويدي كريستيان ويلهامسون نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق، عن حلمه بالحصول على فرصة عمل في المجال الإداري داخل قلعة الزعيم.

ولعب ويلهامسون البالغ من العمر 40 عامًا، ضمن صفوف الهلال خلال الفترة من 2008 إلى 2011، ومن 2012 إلى 2013، واعتزل اللعب نهائيًّا عام 2016.

وصرَّح ويلهامسون لصحيفة «الاتحاد» الإماراتية: «العمل مع نادٍ بالمنطقة العربية سيظل حلمًا بالنسبة لي، وكنت في مفاوضات مع الهلال وبني ياس أيضًا».

وأضاف: «أميل أكثر إلى الجانب الإداري ودور المدير الرياضي، وأقدم استشارات للعديد من الأندية بالمنطقة التي أعرفها جيدًا؛ لذلك لدي الخبرة اللازمة، وإذا سنحت الفرصة قريبًا أو في المستقبل سأغتنمها».

وعن سبب رحيله عن الهلال، قال: «خضنا نقاشًا حول الاستمرار من عدمه.. في النهاية كانت لهم فلسفة مختلفة وخطط أخرى، ولم أشعر بالحزن بسبب ذلك، ولم نفترق أبدًا بطريقة سيئة، وحظيت بوقت جيد مع الهلال، وسأعود إليه يومًا ما».

وأشاد المهاجم السويدي المعتزل بجمهور الزعيم، قائلًا: «أصبحت قريبًا للغاية من نادي الهلال والجماهير، ولا أزال أمتلك شغفًا كبيرًا تجاهه رغم اعتزالي اللعب».

وتطرق اللاعب السويدي إلى اختيار أفضل من زامله من اللاعبين السعوديين وأفضل من لعب ضده خلال وجوده بالهلال، بقوله: «هذا أمر صعب الاختيار، لكن حينما وصلت كان ياسر القحطاني جيدًا للغاية في أول موسم».

وزاد: «هناك أسامة هوساوي وعدد من اللاعبين الآخرين الذين كانوا أفضل مما توقعت، فمستواهم جعلني سعيدًا للغاية، وبخصوص من لعبت ضده فقد أعجبني الشقيقان عطيف بالشباب».

وخاض ويلهامسون مع الهلال 79 مباراة، أحرز فيها 35 هدفًا وقدم 25 تمريرة حاسمة، وتوج بـ6 بطولات.

اقرأ أيضًا

الأهلي المصري يكشف حقيقة عرض الهلال لضم معلول

ويلهامسون: القحطاني أفضل لاعب سعودي زاملته وأتمنى انضمام السومة للهلال

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك