Menu


فيشر يغادر الحجر الصحي من أجل صدام البايرن

قبل استئناف الدوري الألماني

فيشر يغادر الحجر الصحي من أجل صدام البايرن
  • 46
  • 0
  • 0
فريق التحرير
20 رمضان 1441 /  13  مايو  2020   04:53 م

أعلن نادي يونيون برلين الألماني، اليوم الأربعاء، أن أورس فيشر، مدرب الفريق، ترك الحجر الصحي قبل استئناف مباريات الفريق في الدوري الألماني «بوندسليجا»، أمام بايرن ميونيخ يوم الأحد المقبل، بسبب ظروف شخصية.

وأعلن يونيون، في بيان رسمي، أن رحيل مدرب فريق العاصمة، من معسكر الفريق التدريبي في بارسينجهاوزن، ليس له علاقة بأي إصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، ولن يؤثر على المباراة المقبلة.

وتستأنف منافسات الدوري الألماني، وسط مخاوف من تفشي الوباء الوافد من الصين، بداية من السبت المقبل، تحت بروتوكول صارم للصحة العامة تم الاتفاق عليه من قبل القيادة السياسية في البلد الأوروبي.

ويجب على اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني أن يخضعوا لحجر صحي لمدة سبعة أيام، قبل أن تستأنف منافسات الدوري، وسيتم فحصهم بشكل دوري، لتجنب تفشي العودة بين مكونات كرة القدم في بوندسليجا.

ويبدو أن هذا سيمنع فيشر من قيادة فريقه أمام بايرن، متصدر جدول الترتيب، يوم السبت المقبل، رغم أن هذا لم يتم تأكيده من قبل يونيون، على أن يقود الفريق الثنائي ماركوس هوفمان وسيبستيان بوينغ خلال فترة غياب أورس.

ويتواجد يونيون في منتصف جدول ترتيب الدوري الألماني، ويبدو أنه سينجو من الهبوط في أول مواسمه بالبوندسليجا، الذي توقف في منتصف مارس الماضي، مع تبقي تسع جولات على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد الألماني يعلن استئناف مباريات بطولة الكأس الشهر المقبل

الأندية الألمانية قد تخسر حوالي 90 مليون يورو بسبب الجماهير

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك