Menu

شيف ياباني يسلّح لاعبي أوراوا بوجبات الطاقة للفوز على الهلال

قبل مواجهة الفريقين في إياب نهائي آسيا

أعد الشيف نيشيتيرو، أحد أشهر الطهاة في اليابان، وجبات خاصة للاعبي أوراوا، لتحفيزهم قبل مواجهة الهلال في نهائي أبطال آسيا. وقرر الشيف إعداد أطباق عبارة عن مصدر
شيف ياباني يسلّح لاعبي أوراوا بوجبات الطاقة للفوز على الهلال
  • 158
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعد الشيف نيشيتيرو، أحد أشهر الطهاة في اليابان، وجبات خاصة للاعبي أوراوا، لتحفيزهم قبل مواجهة الهلال في نهائي أبطال آسيا.

وقرر الشيف إعداد أطباق عبارة عن مصدر قوة وطاقة للاعبين، ستجعلهم يشعروا بالنصر.

وأكد الشيف الياباني، أن اللاعبين يفضّلون وجبة الكاري، ما دفعه لإعداد عدد من الأطباق وتقديمها إلى نجوم أوراوا قبل مباراة الهلال في إياب البطولة القارية، وفقًا لما ورد عن عدد من وسائل الإعلام اليابانية.

كما قرر الشيف توفير أماكن في محيط ملعب سايتاما، وعند محطات المترو، لتقديم وجبات للجماهير تحت مسمى "رياضة من أجل السلام"، ودخل فريق الهلال معسكرًا مغلقًا في اليابان استعدادًا للقاء الذي يبحث خلاله عن الفوز والتتويج باللقب والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وفاز الهلال ذهابًا بهدف، ما يمنحه أفضلية قبل اللقاء المرتقب المقرر له يوم الأحد المقبل؛ حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة وحتى الخسارة بفارق هدف 2-1 على الأقل تتوجه باللقب.

ويسعى الفريق الهلالي للثأر من نظيره الياباني، بعدما خسر أمامه اللقب الآسيوي قبل موسمين؛ حيث نجح أوراوا في التعادل ذهابًا على أرض الهلال؛ ليفوز إيابًا بهدف.

ولا يزال الهلال يبحث عن إضافة لقبه الآسيوي الثالث، بعدما تُوّج بلقب البطولة القارية في مناسبتين، الأولى عام 1992 أمام استقلال طهران، بعد الفوز 4-3 بركلات الترجيح، عقب انتهاء المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

أمّا اللقب الثاني، فجاء عام 2000، بعد الفوز على جوبيلو إيوتا الياباني؛ بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية.

الطريق إلى النهائي

وكان الهلال، قد نجح في حجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية، بعدما تخطَّى عقبة السد القطري في نصف النهائي؛ بالفوز ذهابًا خارج الديار بأربعة أهداف مقابل هدف، والخسارة إيابًا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

على الجهة الأخرى، جاء تأهل أوراوا إلى المباراة النهائية، على حساب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بعد الفوز ذهابًا بهدفين دون رد، وتكرار الفوز خارج الديار بهدف.

وكان الهلال، قد حقَّق فوزًا صعبًا أمام ضيفه أوراوا رد دايموندز بهدف أندريه كاريلو، خلال المباراة التي جمعتهما في ذهاب النهائي، وفي مباراة الإياب يكفي الهلال التعادل أو الفوز بأي نتيجة للتتويج باللقب، فيما يحتاج أوراوا للفوز بفارق أكثر من هدفين للتتويج باللقب.

ووصل الهلال طوكيو في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين -بتوقيت اليابان- حيث من المقرر أن يؤدي الفريق أول تدريباته هناك؛ استعدادًا لمواجهة أوراوا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك