Menu
شيفروليه كمارو واجون.. فكرة جيدة أم سيئة؟

مع تحول المزيد والمزيد من العملاء إلى سيارات الدفع الرباعي، شهدنا معظم الطرازات التي تنتمي إلى فئة السيدان تختفي من السوق الأمريكية، بما فيها سيارات العضلات الرياضية، لكن شركة شيفروليه قد يكون أمامها خيار غير تقليدي للحفاظ على سيارتها الرياضية كمارو.

حيث يقترح التصميم التخيلي الظاهر في الصور المرفقة تحويل كمارو إلى سيارة واجون، وقد تم إنشاء هذا التصميم عن طريق دمج الواجهة الأمامية لسيارة شيفروليه كامارو مع هيكل أودي RS4 Avant.

هذه السيارة لو تحولت إلى حقيقة فستنافس العديد من سيارات الواجون الرياضية، لا سيما إذا حصلت على محرك الـ V8 سعة 6.2 لتر الموجود في طراز كمارو ZL1، والذي يولد قوة فائقة تبلغ 650 حصانًا.

ذكرت تقارير عديدة أن جنرال موتورز تخطط لتحويل أن المصنع المسؤول عن إنتاج سيارات كاديلاك وشيفروليه (ومن ضمنها كمارو) إلى إنتاج سيارات كهربائية فقط، وهذا يطرح تساؤلات عديدة عن مستقبل كمارو كسيارة رياضية تعمل على الوقود؛ حيث لا نستبعد تحولها في السنوات المقبلة إلى سيارة كهربائية بالكامل أو على الأقل ستتوافر نسخة كهربائية إلى جانب الموديلات التي تعمل على الوقود.

وعلى الرغم من أن الكهرباء أمر لا مفر منه، فهناك أمل كبير بأن الجيل السابع من كامارو سيستمر بالتوفر مع محركات V8 وV6، سواء قررت الشركة إنتاج نسخة صديقة للبيئة أو لا.
 

2020-08-06T08:13:09+03:00 مع تحول المزيد والمزيد من العملاء إلى سيارات الدفع الرباعي، شهدنا معظم الطرازات التي تنتمي إلى فئة السيدان تختفي من السوق الأمريكية، بما فيها سيارات العضلات الر
شيفروليه كمارو واجون.. فكرة جيدة أم سيئة؟
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل


شيفروليه كمارو واجون.. فكرة جيدة أم سيئة؟

شيفروليه كمارو واجون.. فكرة جيدة أم سيئة؟
  • 20
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 ذو الحجة 1441 /  29  يوليو  2020   10:34 م

مع تحول المزيد والمزيد من العملاء إلى سيارات الدفع الرباعي، شهدنا معظم الطرازات التي تنتمي إلى فئة السيدان تختفي من السوق الأمريكية، بما فيها سيارات العضلات الرياضية، لكن شركة شيفروليه قد يكون أمامها خيار غير تقليدي للحفاظ على سيارتها الرياضية كمارو.

حيث يقترح التصميم التخيلي الظاهر في الصور المرفقة تحويل كمارو إلى سيارة واجون، وقد تم إنشاء هذا التصميم عن طريق دمج الواجهة الأمامية لسيارة شيفروليه كامارو مع هيكل أودي RS4 Avant.

هذه السيارة لو تحولت إلى حقيقة فستنافس العديد من سيارات الواجون الرياضية، لا سيما إذا حصلت على محرك الـ V8 سعة 6.2 لتر الموجود في طراز كمارو ZL1، والذي يولد قوة فائقة تبلغ 650 حصانًا.

ذكرت تقارير عديدة أن جنرال موتورز تخطط لتحويل أن المصنع المسؤول عن إنتاج سيارات كاديلاك وشيفروليه (ومن ضمنها كمارو) إلى إنتاج سيارات كهربائية فقط، وهذا يطرح تساؤلات عديدة عن مستقبل كمارو كسيارة رياضية تعمل على الوقود؛ حيث لا نستبعد تحولها في السنوات المقبلة إلى سيارة كهربائية بالكامل أو على الأقل ستتوافر نسخة كهربائية إلى جانب الموديلات التي تعمل على الوقود.

وعلى الرغم من أن الكهرباء أمر لا مفر منه، فهناك أمل كبير بأن الجيل السابع من كامارو سيستمر بالتوفر مع محركات V8 وV6، سواء قررت الشركة إنتاج نسخة صديقة للبيئة أو لا.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك