Menu

بالصور: إنقاذ محتجزين داخل شاحنة بتبوك.. وإخماد حريق بمحل في جدة

تقديم الإسعافات الأولية للمصابين.. ونقل آخرين للمستشفى

أعلن المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية (911)، مساء اليوم الخميس، وقوع حريق بأحد المحال التجارية بمحافظة جدة نتجت عنه إصابة واحدة، فيما كشفت هيئة ال
بالصور: إنقاذ محتجزين داخل شاحنة بتبوك.. وإخماد حريق بمحل في جدة
  • 469
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية (911)، مساء اليوم الخميس، وقوع حريق بأحد المحال التجارية بمحافظة جدة نتجت عنه إصابة واحدة، فيما كشفت هيئة الهلال الأحمر عن إنقاذ مصابين محتجزين في شاحنتهم بتبوك.

وعبر صفحته الرسمية، قال مركز العمليات الأمنية بوزارة الداخلية (911): وقع حريق داخل أحد المحلات التجارية في حي الرحاب بمحافظة جدة، نتجت عنه إصالة واحدة، مؤكدًا أن فرق  الدفاع المدني باشرت إخماد الحريق، وتم علاج المصاب في الموقع من قبل الهلال الأحمر.

وفي سياق منفصل، أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي، إنقاذ مصابين محتجزين في شاحنتهم بتبوك.

وقالت هيئة الهلال الأحمر، على حسابها الرسمي بـ«تويتر»: لقد ساهم أبطال الميدان مسعفي الهلال الأحمر في تبوك مع زملائهم منسوبي الدفاع المدني، من إنقاذ مصابين محتجزين في شاحنة، وقدموا لهم الإسعافات الأولية.

ولفتت الهيئة، إلى أنه تم نقل النصابين لأقرب منشأة صحية وحالتهم مستقرة.

وكان الدفاع المدني بمنطقة جازان، كشف اليوم الخميس، عن ملابسات الحريق الذي نشب بصالة ألعاب للأطفال في مهرجان جازان الشتوي، مشيرًا إلى أن السبب يعود إلى «تآكل أحد الكفرات التابعة لعربة إحدى الألعاب؛ مما أدى إلى تصاعد الدخان».

وقال المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان العقيد محمد بن يحيي الغامدي، إنه ورد بلاغ مساء أمس الأربعاء، عن حريق بإحدى الألعاب بمهرجان جازان الشتوي بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان.

وأضاف العقيد الغامدي، أنه عند الوصول للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن تآكل بأحد الكفرات التابعة لعربة إحدى الألعاب، مما أدى إلى تصاعد دخان؛ حيث تم على الفور إيقاف اللعبة دون حدوث إصابات.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. العقيد «الغامدي» يوضح سبب حريق صالة ألعاب أطفال بجازان

الدفاع المدني ينقذ 3 أطفال و3 نساء في واقعتين منفصلتين بجدة وفيفا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك