Menu

الهلال يبحث عن بديل خربين وحارس محلي

بهدف مساعدة جوميز

بدأت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، البحث عن لاعب أجنبي بديل عن السوري عمر خربين الذي لم يقدم أي مستويات تفيد الفريق منذ حصوله على أفضل لاعب آسيوي. ويرغ
الهلال يبحث عن بديل خربين وحارس محلي
  • 247
  • 0
  • 0
قاسم الزرعي
القاهرة |
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، البحث عن لاعب أجنبي بديل عن السوري عمر خربين الذي لم يقدم أي مستويات تفيد الفريق منذ حصوله على أفضل لاعب آسيوي.

ويرغب الهلال في التعقد مع لاعب يؤدي الأدوار الهجومية؛ لمساعدة جوميز في خط الهجوم، كما يمكن اعتبار اللاعب المنشود بديلًا جيدًا لجوميز في حالة إصابته في أي وقت.

ولم يقرر المدرب بعد اختياراته لمركز اللاعب الأجنبي على الرغم من قرب حلول فترة التعاقدات الشتوية التي ستبدأ في الأول من يناير  المقبل، إلا أن تقارير برازيلية أشارت إلى أن الهلال يدرس التعاقد مع مهاجم نادي جوياس البرازيلي ميشيل ديلجادو البالغ من العمر 23 عامًا، كما أشارت تلك التقارير إلى أن الهلال رصد ثمانية ملايين يورو من أجل إتمام الصفقة.

وفي الإطار ذاته، ينتظر الهلال التوقيع مع حارس محلي.. ومن المتوقع أن يوقع مع حارس الأهلي الأولمبي محمد الربيعي، الذي رفض التجديد للأهلي رغبة منه في المشاركة أساسيًا مع أي فريق آخر.

يأتي هذا على الرغم من أن تقارير عديدة تحدثت عن رغبة الهلال في التعاقد مع فواز القرني حارس مرمى فريق الاتحاد والمنتخب السعودي الأول الذي تألق مؤخرًا خلال مشاركته مع «الأخضر» في بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24».  

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك