Menu


رونالدو خارج تشكيلة الدوري الإيطالي المثالية لشهر نوفمبر

بيراجي يحفظ ماء وجه المتصدر

خلت التشكيلة المثالية بالدوري الإيطالي لشهر نوفمبر، من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس المتوج مؤخرًا بجائزتي أفضل لاعب في الكالتشيو في عام
رونالدو خارج تشكيلة الدوري الإيطالي المثالية لشهر نوفمبر
  • 12
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

خلت التشكيلة المثالية بالدوري الإيطالي لشهر نوفمبر، من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس المتوج مؤخرًا بجائزتي أفضل لاعب في الكالتشيو في عام 2019، والمهاجم الأفضل في الـ«سيري إيه».

وأزاح موقع «هوسكورد» العالمي المتخصص بإحصاءات كرة القدم، اليوم الخميس، عن التشكيلة المثالية بالدوري الإيطالي لشهر نوفمبر الماضي، التي ضمت لاعبًا واحدًا من قائمة إنتر ميلان متصدر ترتيب المسابقة.

وتجاهلت قائمة الأفضل عن الشهر المنصرم، ثنائي هجوم النيرازوري المتألق الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، والبلجيكي لوكاكو، على الرغم من المردود اللافت الذي قدماه طوال مباريات الأفاعي الأخيرة، وقادة الإنتر إلى إزاحة اليوفي من قمة الدوري.

واحتفظ نجوم السيدة العجوز بنصيب الأسد في التشكيلة المثالية بالكالتشيو، بحضور 3 لاعبين يقودهم الوافد الهولندي ماتياس دي ليخت، بعدما نجح في التأقلم مع الأجواء في تورينو، مقابل لاعبين اثنين من لاتسيو، ومثلهما من روما. واقتحم كالياري القائمة بلاعبَيْن أيضًا، فيما اكتفى إنتر بلاعب وحيد، وكذلك بارما.

وجاءت التشكيلة المثالية للدوري الإيطالي لشهر نوفمبر، على النحو التالي:

حراسة المرمى: البولندي فويتشيك تشيزني (يوفنتوس).

خط الدفاع: الهولندي ماتياس دي ليخت (يوفنتوس)، والكولومبي خوان كوادرادو (يوفنتوس)، والأيطالي كريستيانو بيراجي (إنتر ميلان)، والإنجليزي كريس سمولينج (روما).

خط الوسط: الإسباني لويس ألبيرتو (لاتسيو)، والهولندي جوستين كلويفرت (روما)، والبلجيكي رادجا ناينجولان (كالياري)، والسويدي ديان كولوسيفسكي (بارما).

الهجوم: الأرجنتيني خواكين كوريا (لاتسيو)، والبرازيلي جواو بيدرو (كالياري").

واللافت في قائمة «هوسكورد» لشهر نوفمبر، أن مدافع الإنتر بيراجي حفظ ماء وجه النيرازوري المتصدر، بل ودافع بمفرده عن سمعة الطليان، بعدما ظهر وحيدًا في التشكيلة المثالية، فيما تصدرت هولندا التشكيلة بلاعبَين: دي ليخت، وكلويفرت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك