Menu

مركز أرامكو الطبي يعلن عن وظائف شاغرة

تشمل تخصصات صحية وإدارية

أعلن مركز جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية، عن توافر عدد من الوظائف الصحية والإدارية الشاغرة بالتخصصات الصحية والإدارية. وتتضمن مسميات الوظائف المتاحة، طبيب أ
مركز أرامكو الطبي يعلن عن وظائف شاغرة
  • 1221
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن مركز جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية، عن توافر عدد من الوظائف الصحية والإدارية الشاغرة بالتخصصات الصحية والإدارية.

وتتضمن مسميات الوظائف المتاحة، طبيب أمراض جلدية وتناسلية، أخصائي أمراض نساء وتوليد، وكبير مراجعي جرائم الاحتيال، ومراجع.

متطلبات التقديم

وتتباين الشروط المطلوبة للتقديم على الوظائف وفقا لطبيعة ومسمى كل منها على حدة، فتتضمن شروط التقديم على  وظيفة طبيب أمراض جلدية وتناسلية، ويشترط للتقديم على الوظيفة، الحصول على بكالوريوس الطب من جامعة معترف به، وخبرة لا تقل عن ثلاث إلى خمس سنوات في مجال الأمراض الجلدية، مع إجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة، القدرة على التكيف مع الممارسة الجماعية في البيئة الطبية.

فيما تتضمن شروط وظيفة «أخصائي أمراض النساء و التوليد، الحصول على خبرة من ثلاث إلى خمس سنوات في مرحلة ما بعد التخصص الفرعي وشهادة مجلس الإدارة، ووجود رخصة سارية لممارسة الطب، مع إجادة اللغة الإنجليزية القدرة على التكيف مع الممارسة الجماعية في بيئة طبية.

 الوظائف الإدارية

ويشترط لوظيفة «كبير مراجعي جرائم الاحتيال»، الحصول على درجة البكالوريوس في المحاسبة، المالية ، علم الإجرام أو مجال الأعمال ذات الصلة، مع خبرة عشر سنوات في مجال الطب الشرعي، أو التحقيق في الاحتيال، أو التدقيق، أو تطبيق القانون، أو الامتثال أو أي مجال ذي صلة تم تطويره واستخدامه في إجراء مقابلات مع الخبراء وتقنيات التحقيق.

وتتطلب وظيفة «مراجع» الحصول على  درجة البكالوريوس في المحاسبة، المالية، علوم الحاسب الآلي أو غيرها من المجالات التجارية ذات الصلة، فإضافة إلى خبرة لا تقل عن 10 سنوات في ذات المجال، ويكون التقديم على جميع الوظائف بالدخول عبر الرابط (اضغط هنا)

يذكر أن الشروط العامة للتعيين بالوظائف في مختلف الجهات الحكومية، والتي ينصّ عليها نظام الخدمة المدنية، تتضمن ضرورة توافر عدد من المتطلبات لدى المتقدم للوظيفة، والتي تتضمن أن يكون الموظف لائقًا صحيًّا للوظيفة التي يتقدّم عليها وفقًا لمهامها المحددة، وأن يكون متمتّعًا بحسن السيرة والأخلاق، وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك