Menu


سييرا: اختيار الأجانب كان صعبًا جدًا وضغط المباريات سيساعد اللاعبين على التأقلم

القرني: طموحنا كبير في بطولة آسيا

سييرا: اختيار الأجانب كان صعبًا جدًا وضغط المباريات سيساعد اللاعبين على التأقلم
  • 142
  • 0
  • 0
فريق التحرير
3 ذو الحجة 1440 /  04  أغسطس  2019   06:47 م

وصف التشيلي خوسيه لويس سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، اختيار اللاعبين الأجانب المنضمين إلى قائمة الفريق لدوري أبطال آسيا، بالعملية الصعبة جدًا، لافتًا إلى أنه اختار الأنسب؛ للحصول على الأداء المثالي.

ومن المُقرر أن يواجه الاتحاد، غدًا، نظيره ذوب آهن أصفهان، في مباراة الذهاب لدور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

وقال سييرا، في المؤتمر الصحفي للمباراة: «متحمسون للغاية لبداية الموسم الجديد، ونأمل انعكاس الأداء الجيد خلال التحضيرات على أرضية الملعب غدًا».

وأضاف: «نتمنى أن يتأقلم الفريق بشكل سريع، خصوصًا مع وجود أسماء جديدة في الفريق، وهذا هو سبب تواجدنا مبكرًا في دبي، لقد جئنا لنأخذ وقتنا ونتأقلم على الأجواء».

وأشار مدرب الاتحاد، إلى أن ضغط المباريات الكبير في شهر أغسطس سيساعد العناصر الجديدة في الفريق على الانسجام بصورة أسرع.

ومن جانبه، قال حارس مرمى فريق الاتحاد فواز القرني، إن الفريق طوى الموسم الماضي، لافتًا إلى أن طموحهم كبير في بطولة آسيا، واستعدوا على أكمل وجه.

وتمنى القرني أن تكون بدايتهم قوية وموفقة للموسم الجديد من خلال أهم المسابقات، وهي دوري أبطال آسيا، مُتابعًا: «نسعى بقدر الإمكان لدخول اللاعبين الجدد في أجواء الفريق لتحقيق الانسجام والفائدة القصوى من وجودهم معنا».

وعقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قبل المؤتمر الصحفي، الاجتماع الفني لمباراة الاتحاد وذوب آهن، وتقرر أن يرتدي «العميد» زيه التقليدي الأصفر والأسود، على أن يرتدي أفراد الفريق الإيراني القمصان الخضراء.

يذكر أن الاتحاد سيواجه الفريق الإيراني مساء غدٍ الإثنين على استاد زعبيل بنادي الوصل في لقاء الذهاب للدور ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا 2019.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك