Menu


مانشستر يونايتد يدرس إعادة التعاقد مع إبراهيموفيتش

بهدف تعويض رحيل لوكاكو

ذكرت تقارير إنجليزية أن الوجهة المقبلة للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ستكون إلى الدوري الإنجليزي، رغم التقارير التي تحدثت عن قرب انتقاله إلى الدوري الإيطالي
مانشستر يونايتد يدرس إعادة التعاقد مع إبراهيموفيتش
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ذكرت تقارير إنجليزية أن الوجهة المقبلة للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ستكون إلى الدوري الإنجليزي، رغم التقارير التي تحدثت عن قرب انتقاله إلى الدوري الإيطالي وتحديدًا نادي نابولي.

ويبحث زلاتان عن نادٍ ليلعب له فور انتهاء ارتباطه بنادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقد أصبح هدفًا لنادي نابولي ورئيسه الذي أعرب عن أمنيته في انتقال النجم السويدي إلى صفوف فريقه ليساعده على المنافسة على لقب مسابقة الدوري الإيطالي.

وذكرت صحيفة «صن» الإنجليزية اليوم السبت، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يدرس بجدية التعاقد مع إبراهيموفيتش مرة أخرى بهدف زيادة الفاعلية الهجومية للفريق الذي تدهورت نتائجه بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد خسر مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انتقل إلى اللعب ضمن صفوف إنتر ميلان الإيطالي، وذلك بعدما تدهورت علاقته بالنادي الإنجليزي، إلا أن رحيله ترك أثرًا سلبيًا على الفاعلية الهجومية للفريق.

وسبق لإبراهيموفيتش اللعب لمانشستر يونايتد، إلا أنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في أول مواسمه مع النادي الإنجليزي، قبل أن يرجل نهائيًا عنه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك