Menu

غادة عبد الرازق لـ«عاجل»: التقيت «مرة» القاسية في حياتي.. وشخصيتها استفزتني

قررت عدم خوض تجربة الإنتاج والتركيز في دوري فقط..

تبحث الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، دائمًا عن الجديد؛ كونها لا تفضل تقديم شخصية شبه الأخرى، وفي «حدوتة مرة»، تؤدي غادة دور أم تبيع أبناءها.. وفي السطور التال
غادة عبد الرازق لـ«عاجل»: التقيت «مرة» القاسية في حياتي.. وشخصيتها استفزتني
  • 48
  • 0
  • 0
إيمان علي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تبحث الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، دائمًا عن الجديد؛ كونها لا تفضل تقديم شخصية شبه الأخرى، وفي «حدوتة مرة»، تؤدي غادة دور أم تبيع أبناءها.. وفي السطور التالية تتحدث لـ«عاجل» عن العمل وتفاصيل أخرى :

- ما الذي جذبك لتقديم «حدوتة مرة»؟

قصة الأم التي تبيع أبناءها لم أقدمها من قبل، ولم تقدمها سوى الفنانة الراحلة شادية في فيلم «لا تسألني من أنا» في السينما.. القصة في «حدوتة مرة» مختلفة، كون شادية في الفيلم اضطرتها الظروف لذلك حتى تربي أبناءها لكن شخصية «مرة» قاسية، تفكر في نفسها فقط، ولأول مرة أقدم شخصية بهذه القسوة والجمود وهو ما استفزني كممثلة.

- هل هذه الشخصية موجودة في الواقع أم خيال مؤلف؟

الشخصيات كلها من لحم ودم.. تعيش بيننا بالفعل.. ما نراه من قصص وحكايات تكون أصعب مما نقدمه.. هناك شخصيات تهوى الشر بدون مبرر.. ولمجرد الشر.

 - هل قابلت شخصية تشبه «مرة» في الواقع؟

طبعًا.. ليس شرطًا في كل التفاصيل.. لكن الشخصية موجودة في المجتمع .

-  جازفت كممثلة وكان هناك تحدٍّ كبير في أداء الشخصية...!

بالتأكيد.. بطبيعتي أميل لتقديم شخصيات تحمل المغامرة.. أحب دائمًا أن أصدم جمهوري باختيار شخصيات صعبة وصادمة وغير متوقعة كما حدث من قبل في مسلسل «الكابوس».. أغلب أعمالي هكذا.

- البعض انتقد سيارتك الخاصة في المسلسل، كون الأحداث تدور مطلع التسعينيات!

هو تصيد الأخطاء.. من الوارد أن يكون هناك أخطاء، لكنها ليست كبيرة، خاصة أنَّ الوقت ضيق جدًا للتصوير في رمضان.. لا يوجد عمل بدون أخطاء، لكن المشكلة أن البعض يتعمَّد التصيد، وينسى المجهود الكبير المبذول.

- وتخليك عن الماكياج في كثير من المشاهد؟

الماكياج، محكوم بطبيعة الشخصية والمشهد.. لا يوجد لدي مشكلة في الظهور بدون ماكياج مادام يخدم الشخصية .

- ماذا عن الردود حول العمل؟

الحمد لله، الإشادات كبيرة بالدور، وبأنني نجحت في تقديم الشخصية، وتقديمي لعمل مختلف عن كل الأدوار التى قدمتها من قبل.. هذا يسعدني لأن الجمهور شعر بالمجهود الذي قمت به.

-  المسلسل تمَّ عرضه على أكثر من قناة؟

هذا جيد وإيجابي بالنسبة لي.. العرض الحصري لا يظهر النتيجة المؤثرة.. الفنان يحب أن يعرض عمله بشكل جيد ويصل للجمهور بشكل أوسع.

 - كيف تعاملت مع أخبار سابقة عن خروجك من السباق الرمضاني؟

الأمر طبيعي للغاية.. لم أعطه اهتمامًا.. سمعت أنني لن أشارك الموسم الرمضاني بأي أعمال.. كنت وقتها أصوّر المسلسل بالفعل.. لا أنكر تخطيطي منذ الموسم الرمضاني الماضي الحصول على راحة هذا العام لكن العمل والشخصية جذبوني فقررت تقديمها.

- قيل إنك تشاركين في إنتاج مسلسل «حدوتة مرة»؟

غير حقيقي.. لو قمت بهذا سأعلنه.. شاركت في إنتاج «حكاية حياة».. الأمر لم يكن سهلًا، لذلك قررت عدم خوض تجربة الإنتاج مجددًا للتركيز في دوري فقط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك