Menu

بعد أيام من افتتاحه.. مركبة تتجول في مضمار المشاة بالخرج والبلدية ترد

تفاعلت مع ما تم نشره بمواقع التواصل

أعلنت بلدية محافظة الخرج بمنطقة الرياض، اليوم الثلاثاء، اتخاذها عدة إجراءات، وذلك تعليقًا على ما تم نشره بمواقع التواصل الاجتماعي حول مخالفة بمضمار المشاة بطريق
بعد أيام من افتتاحه.. مركبة تتجول في مضمار المشاة بالخرج والبلدية ترد
  • 6696
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت بلدية محافظة الخرج بمنطقة الرياض، اليوم الثلاثاء، اتخاذها عدة إجراءات، وذلك تعليقًا على ما تم نشره بمواقع التواصل الاجتماعي حول مخالفة بمضمار المشاة بطريق الملك سلمان، تمثلت في تجول مركبة به.

وأوضحت بلدية الخريج – عبر حسابها بموقع التواصل تويتر- أن رئيس بلدية محافظة الخرج المهندس أحمد بن محمد البكيري، وجّه بتكثيف تواجد الأمن الصناعي بكامل أنحاء المضمار، مشيرة إلى أنه تم البدء في تركيب كاميرات مراقبة؛ للحد من مثل هذه التصرفات، ولعدم العبث بمرافقه، وإعطاء القاصدين للمكان سبل الراحة على مدار الساعة.

وأضافت بلدية الخرج، أنها تفاعلت مع ما تم نشره خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص مضمار المشاة على طريق الملك سلمان تقاطع الأمير سلطان بن عبدالله، بعد تجول أحد المركبات داخل حدود المضمار بشكل غير لائق.

وكان محافظ الخرج، مساعد بن عبدالله الماضي، دشن يوم 30 أكتوبر الماضي، مضمار المشي بطريق الملك سلمان تقاطع الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

من جهة أخرى، ضبطت بلدية محافظة الخرج ممثلة بالقسم النسائي، خلال حملاتها التفتيشية في إحدى المنشآت النسائية، ممارسة عمل الحجامة دون ترخيص ممارسة النشاط، بالإضافة الى استخدام أدوات غير معقمة، وتدنٍّ في مستوى النظافة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك