Menu


ميليشيا الحوثي الإرهابية ترتكب مجزرة جديدة بحق المدنيين في تعز

استهدفت تجمعات من الأهالي يتسلمون مواد إغاثية..

قُتل أربعة مدنيين وأصيب 8 آخرون بينهم أطفال، اليوم الأحد، في مجزرة جديدة ارتكبتها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مدينة تعز جنوب غرب اليمن. ووف
ميليشيا الحوثي الإرهابية ترتكب مجزرة جديدة بحق المدنيين في تعز
  • 495
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قُتل أربعة مدنيين وأصيب 8 آخرون بينهم أطفال، اليوم الأحد، في مجزرة جديدة ارتكبتها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مدينة تعز جنوب غرب اليمن.

ووفق مصادر محلية، استهدفت الميليشيا الحوثية بقذائف مدفعية الهاون تجمعًا للمدنيين، أثناء تسلمهم مواد إغاثية في حي حوض الأشراف، شرق تعز، وكذلك استهدفت تجمعًا للمواطنين يستلمون الإغاثة في حي شعب الدبا شرقي المدينة.

وأدى سقوط قذيفتي هاون إلى مقتل أربعة مدنيين، بينهم طفل، وإصابة ثمانية آخرين، جروح بعضهم خطيرة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الثورة العام، طبقًا للمصدر.

وتقصف ميليشيا الانقلاب بين الحين والآخر الأحياء السكنية في مدينة تعز، ما أسفر عن سقوط مئات القتلى والجرحى في صفوف المدنيين، وفق «العربية».

وكثفت ميليشيات الحوثي عمليات القنص والقصف، على الأحياء السكنية في مدينة تعز، التي تفرض حصارًا خانقًا عليها منذ أربعة أعوام، وترتكب انتهاكات وجرائم حرب بحق المدنيين.

وكان مكتب حقوق الإنسان في تعز، كشف في إحصائية رسمية، مؤخرًا، ارتكاب ميليشيات الحوثي 30494 انتهاكًا بحق السكان المدنيين في تعز خلال الفترة من مارس 2015 وحتى 15 يونيو 2019، نجم عنها مقتل 2720 مدنيًّا، وإصابة 13494 مدنيًّا، وأغلب الضحايا أطفال ونساء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك