Menu


وزير الإسكان يتسلّم العضوية الفخرية لجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية

تأتي تعبيرًا عن جهوده بتأسيس نموذج عملي وفعّال

استقبل وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم، ماجد بن أحمد عبدالله. وقدَّم عبدالله تقريرًا عن نتائج شراكة الإسكان ا
وزير الإسكان يتسلّم العضوية الفخرية لجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية
  • 3297
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استقبل وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم، ماجد بن أحمد عبدالله.

وقدَّم عبدالله تقريرًا عن نتائج شراكة الإسكان التنموي، وجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم خلال الفترة الماضية، التي تم خلالها تسليم مفاتيح السكن للعديد من نجوم كرة القدم السابقين.

وقدَّمت الجمعية العضوية الفخرية رقم (1) لوزير الإسكان، كتعبير رمزي عما أحدثه من تأسيس لنموذج عملي وفعَّال؛ بالشراكة والتكامل بين الإسكان التنموي من جهة، والجمعيات الخيرية من جهة أخرى، والتي أسهمت بالتغيير الإيجابي في حياة من تم تسليمهم من اللاعبين وأسرهم.

كما استعرض عبدالله، الخطط المستقبلية لتسليم الجمعية مفاتيح السكن للعديد من اللاعبين المستحقين، وفق جدول زمني محدد، بعد دراسة وبحث احتياجهم السكني.

ونقل عبدالله لوزير الإسكان، شكر وتقدير اللاعبين وأسرهم، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على ما تلقوه من عناية وتقدير؛ نظير خدمتهم للحركة الرياضية بتمثيلهم للأندية والمنتخب السعودي لكرة القدم في فترات ماضية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك