Menu


تقرير طبي: منفذ هجوم أوهايو تعاطى كوكايين وكحولًّا ومضادّ اكتئاب

عمره 24 عامًا.. وقتل 9 أشخاص

أعلن كينت هارشبارجر الطبيب الشرعي الذي شرّح جثة منفذ هجوم دايتون بولاية أوهايو الأمريكية كونور بيتس، العثور على مزيجٍ من الكحول والمخدرات في جسده. ونقلت وكالة
تقرير طبي: منفذ هجوم أوهايو تعاطى كوكايين وكحولًّا ومضادّ اكتئاب
  • 106
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن كينت هارشبارجر الطبيب الشرعي الذي شرّح جثة منفذ هجوم دايتون بولاية أوهايو الأمريكية كونور بيتس، العثور على مزيجٍ من الكحول والمخدرات في جسده.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن هارشبارجر قوله، إنّ تشريح جسد منفذ الهجوم أظهر أنّ في جسده مزيجًا من الكوكايين وعقار ألبرازولام المضاد للاكتئاب، بالإضافة إلى الكحول وقت إطلاق النار.

وفي الرابع من أغسطس الجاري، قتل تسعة أشخاص في هجوم مسلح بمدينة دايتون شمال غرب الولايات المتحدة، وتمكَّنت شرطة ولاية أوهايو من قتل المهاجم، وقد جاء الهجوم غداة عملية إطلاق نار مماثلة في ولاية تكساس، أسفرت عن مقتل 20 شخصًا وإصابة عشرات.

وكشفت شرطة مدينة دايتون بالولاية، أنّ المهاجم أطلق النار قرب حانة نيد بيبيرس بار في منطقة أوريجون، ويبلغ من العمر 24 عامًا، وكان يقيم في مدينة بيلبروك الواقعة في الولاية نفسها بالقرب من دايتون.

وذكرت السلطات المحلية، أنّ ضباطًا كانوا في دورية اعتيادية قرب مسرح الحادث وصلوا للموقع في أقل من دقيقة وقتلوا المهاجم بالرصاص، ما حال دون وقوع عدد أكبر من الضحايا.

وصرّحت رئيسة البلدية نان والي: «في أقل من دقيقة تمكن أول المستجيبين من الشرطة من تحييد المهاجم.. أنا مندهشة تمامًا أمام بطولة إدارتنا الأمنية».

كما أوضح مساعد قائد الشرطة مات كاربر أنّ الهجوم بدأ الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي في منطقة أوريجون التاريخية، التي تشتهر بالملاهي الليلية والحانات ومعارض الفنون والمتاجر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك