Menu

ثالوث هجومي يقود الأهلي في موقعة دوشنبه

في غياب عمر السومة

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل الرسمي لفريقه؛ لمواجهة ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي، في المباراة التي
ثالوث هجومي يقود الأهلي في موقعة دوشنبه
  • 73
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل الرسمي لفريقه؛ لمواجهة ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي، في المباراة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من التصفيات التأهيلية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وضمّت تشكيلة «الراقي»، كلًّا من: ياسر المسيليم -في حراسة المرمى- وسعيد المولد، ومحمد خبراني، ومحمد آل فتيل، وجوزيف دي سوزا، وحسين مقهوي، وعلي الأسمري، والقائد حسين عبدالغني، وثالوث الهجومي يوسف بلايلي، وماركو مارين وسلمان المؤشر.

وأعرب المدير الفني لفريق الأهلي، عن ثقته الكبيرة في قدرة الراقي على تحقيق الفوز أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي. مشيرًا إلى أنه ينتظر من الجماهير أن تحتشد في جنبات ملعب المباراة من أجل مؤازرة الفريق في تلك المحطة المهمة.

ويفقد الراقي جهود العقيد عمر السومة، هدّاف الفريق، بداعي الإصابة بخلع في مفصل الكتف، خلال مباراة الأهلي أمام نظيره الرائد، في اللقاء الذي جمعهما ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها الدولي السوري، حاجته إلى أسبوعين من العلاج والتأهيل، قبل العودة إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأول الجماعية، ليخرج هداف الراقي من افتتاح مباريات الفريق في دوري الأبطال الآسيوي.

اقرأ أيضًا:

جروس يتوعَّد الضيف الضاجيكي.. ويوجه رسالة إلى جماهير الأهلي

ماذا تعرف عن طلال العبسي صفقة الأهلي الجديدة؟

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك