Menu


وفاة الفنانة البحرينية صابرين بورشيد بعد صراع مع المرض

عملت بالتليفزيون والإذاعة والدراما

توفيت الفنانة والمذيعة البحرينية الشابة، صابرين بورشيد، عن عمر ناهز 33 عامًا، بعد معاناتها مع المرض. وكان والد الفنانة صابرين، أعلن في وقت سابق أن ابنته تعرضت ل
وفاة الفنانة البحرينية صابرين بورشيد بعد صراع مع المرض
  • 429
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توفيت الفنانة والمذيعة البحرينية الشابة، صابرين بورشيد، عن عمر ناهز 33 عامًا، بعد معاناتها مع المرض.
وكان والد الفنانة صابرين، أعلن في وقت سابق أن ابنته تعرضت لانتكاسة أثناء تلقيها العلاج في تركيا ألزمتها الدخول للعناية المركزة، متمنيًا من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، وفقًا لصحيفة «الأيام» البحرينية.

وتم تشخيص إصابة صابرين بثلاثة أورام في الرأس قبل عدة أشهر، فسافرت لتركيا للعلاج وكانت متجاوبة بشكل فعال مع العلاج طيلة فترة تواجدها هناك.

وكانت الفنانة شيماء قد أوضحت في وقت سابق، أن صابرين تعرضت إلى انتكاسة في حالتها الصحية بسبب جرثومة بالدم، مما دعا إلى إدخالها العناية المركزة، طالبة من متابعيها ومحبيها الدعاء لها.

وأوضح والد الفنانة الراحلة، أنه سافر بها إلى الكويت؛ حيث تستقر ثم عاد بها إلى البحرين، وفي مستشفى قوة دفاع البحرين، أخبروه بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنته تعاني من ثلاثة أورام في رأسها جهة اليسار.

وبدأت صابرين بورشيد رحلتها الفنية في تلفزيون البحرين؛ حيث قدمت  برنامج «صيف البحرين» عام 2009، ثم اتجهت إلى الإذاعة في القناة الشبابية الإذاعية، كما قدمت في رمضان 2010 برنامج مسابقات خاص بها وحقق نسبة مشاهدة عالية، ومثلت في الأعمال الدرامية، منها: «كسر الخواطر - أماني العمر – المواجهة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك