Menu

فالفيردي بعد الفوز على ليجانيس: كان الأمر صعبًا

أكد أن المكسب أهم من الأداء..

تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، عن فوز فريقه على ليجانيس، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب «دي بوتاركي»، ضمن فعال
فالفيردي بعد الفوز على ليجانيس: كان الأمر صعبًا
  • 17
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، عن فوز فريقه على ليجانيس، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب «دي بوتاركي»، ضمن فعاليات الجولة الـ14، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فالفيردي، في تصريحات عقب المباراة: «كنا نعلم أن المباراة ستكون معقدة، تأخرنا في النتيجة بشكل سريع، كان الأمر صعبًا لأنهم دافعوا بشكل جيد».

الثلاث نقاط أهم من الأداء

وأضاف: «نحن سعداء بالفوز، ونعلم أيضًا أننا لم نلعب مباراة جيدة، حصلنا على الثلاث نقاط وكان هذا الأهم».

وتابع: «الشيء المهم من هذه الملاعب هو الخروج بالفوز، وأنا سعيد بهذا الانتصار، هذا الموسم لم نحقق مستوى جيدًا، والجميع ينظر لهذه الأوضاع بشكل مختلف».

اللعب بأربعة مهاجمين

وعن خوض المباراة بأربعة مهاجمين، أكد فالفيردي: «لدينا لاعبون على مستوى عالٍ يمكنهم اللعب في مواقف مختلفة».

وأردف: «سوف نذهب إلى مباراة دوري الأبطال بمشاعر جيدة، فزنا اليوم في ملعب معقد، لقد مارسنا تكتيكًا اليوم في التدريبات عندما وصل اللاعبون من الالتزامات الدولية».

واستطرد: «لا يمكنك الفوز دائمًا بـأداء جيد، ليس لدينا بداية جيدة بعيدًا عن أرضنا، اليوم لم تكن مباراة رائعة، ولكن كان عليك الفوز كما كانت».

سبب تغيير بوسكيتس

وحول السبب في تغيير سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق من المباراة، أوضح فالفيردي: «تم تغير بوسكيتس بسبب البطاقة الصفراء، فهو يحتل موقعًا استراتيجيًّا وقد يرتكب بعض الأخطاء».

وأنهى: «أحيانًا يجب عليك الفوز مهما كان الثمن، لو لعبنا بشكل جيد وخسرنا لا أحد سيكون سعيدًا».

بهذه النتيجة يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا، برصيد 28 نقطة، بينما يقبع ليجانيس، في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

ويستعد البارسا عقب نهاية مباراة اليوم، لمواجهة بروسيا دورتموند الألماني، المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب «كامب نو»، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج البارسا للفوز للانفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري الأبطال؛ حيث يأتي العملاق الكتالوني في الصدارة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن دورتموند الوصيف.
                                                                                                                        

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك