Menu


جامعة القصيم تكشف سبب «تسرُّب الغاز» بكلية العلوم الطبية

أكّدت عدم وقوع أضرار

أعلنت جامعة القصيم، اليوم الإثنين، السبب وراء تسرُّب غاز من داخل معمل بكلية العلوم الطبية، مشيرة إلى عدم وقوع أضرار بسبب التسرُّب. وذكر المتحدث الرسمي لجامعة ا
جامعة القصيم تكشف سبب «تسرُّب الغاز» بكلية العلوم الطبية
  • 634
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة القصيم، اليوم الإثنين، السبب وراء تسرُّب غاز من داخل معمل بكلية العلوم الطبية، مشيرة إلى عدم وقوع أضرار بسبب التسرُّب.

وذكر المتحدث الرسمي لجامعة القصيم، في بيان نشره الحساب الرسمي للجامعة، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه أثناء معالجة أعمال الصيانة، اليوم، في أحد معامل كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجامعة، حدث تسرُّب غاز، مشيرًا إلى أنه تم إخلاء المبنى على الفور، وإيقاف مصدر التسرُّب.

وأكد المتحدث الرسمي لجامعة القصيم، أنه يجري حاليًا إصلاح الخلل، مشيرًا إلى عدم وقوع أضرار من أي نوع.

وكان المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بالقصيم العقيد إبراهيم أبا الخيل، قد أوضح في بيان له، أن فرق الدفاع المدني بمدينة بريدة، باشرت حادث تسرُّب غاز في معمل كلية العلوم الطبية بجامعة القصيم بالمليدا، مضيفًا أنه تم إخلاء الموجودين بالموقع من قبل مسؤولي الجامعة، فيما تم استكمال عملية الإخلاء من قبل الدفاع المدني.

وأكَّد المتحدث الإعلامي لمدني القصيم، عدم وقوع إصابات بين الطلبة أو العاملين بكلية العلوم الطبية، التي وقع بها تسرُّب الغاز.

وأشار أبا الخيل، إلى أن وحدة التدخل بحوادث المواد الخطرة بالدفاع المدني، عملت على إغلاق مصدر التسرُّب وتهوية المكان، وعمل القراءات اللازمة لتحديد نسبة كثافة الغاز بالمبنى، وتنفيذ الإجراءات الوقائية، وفقًا لمتطلبات الموقف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك