Menu

بالفيديو.. شجار عنيف داخل بنك لبناني في مدينة طرابلس

عميل يفقد السيطرة على نفسه ويضرب وآخرين موظفي المصرف

تحوَّل أحد البنوك في مدينة طرابلس اللبنانية إلى ساحة شجار، بعد أن فقد عميل السيطرة على نفسه، إثر إبلاغه بأنَّه ليس له الحق في سحب أي مبلغ من حسابه يزيد عن 300 د
بالفيديو.. شجار عنيف داخل بنك لبناني في مدينة طرابلس
  • 668
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحوَّل أحد البنوك في مدينة طرابلس اللبنانية إلى ساحة شجار، بعد أن فقد عميل السيطرة على نفسه، إثر إبلاغه بأنَّه ليس له الحق في سحب أي مبلغ من حسابه يزيد عن 300 دولار في الأسبوع.

ودخل العميل إلى البنك طالبًا سحب أمواله من الحساب الخاص به، إلَّا أنَّ الموظف بفرع «بنك لبنان والمهجر» الواقع مقره في «ساحة النور» في مدينة طرابلس، أخبره أنه له الحق بسحب ما قرَّره البنك المركزي فقط.

ويحدّد «مصرف لبنان» مبلغ 300 دولار بالأسبوع لكل عميل ممَّا له من حسابه في البنك، إلا أنَّ هناك بنوكًا تسمح للعميل بسحب 500 أسبوعيًّا كحدٍّ أقصى، مهما كان حجم ما لديه بالحساب. بحسب قناة «العربية».

ولما أخبر الموظف في البنك العميل، بعدم السماح له بالحصول على أكثر من المقرر، فقد الأخير السيطرة على نفسه، ونشب شجار شارك فيه آخرون جاءوا إلى البنك للسبب نفسه.

وأدى الشجار العنيف الذي شارك فيه أكثر من طرف، إلى تجمُّع عدد من أصحاب العلاقة أمام المصرف والتنديد بسياسة المصارف الجديدة بشكل عام.

وعلى الفور حضرت عناصر من الجيش وقوى الأمن الداخلي إلى المكان وعملت على إبعاد المتشاجرين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك