Menu


فورد فيوجن سبورت تقترب من النهاية

مع اقتراب اندثار فئة السيدان، تسعى شركات السيارات للتخلص منها بأسرع شكل ممكن، ومع ذلك، هناك عدد قليل جدًا من هذه السيارات؛ هذه الفئة التي بالكاد يحاول النجاة؛ و
فورد فيوجن سبورت تقترب من النهاية
  • 113
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

مع اقتراب اندثار فئة السيدان، تسعى شركات السيارات للتخلص منها بأسرع شكل ممكن، ومع ذلك، هناك عدد قليل جدًا من هذه السيارات؛ هذه الفئة التي بالكاد يحاول النجاة؛ ولكن للأسف، ليست كل هذه السيارات محظوظة بشكل كافٍ للنجاة، ويبدو أن الضحية التالية هي فورد فيوجن سبورت. فوفقًا لموقع Cars Direct، ستتوقف فورد عن إنتاج السيدان فيوجن سبورت مع عام 2020.

وقال المتحدث باسم فورد للإعلام: إن وقف إنتاج هذا الطراز سيساعد الشركة على التركيز أكثر على توفير الاحتياجات التي يريدها المستهلكون، ومع ذلك فمن الأفضل لعشاق فيوجن أن يتعجَّلوا في التوجه للوكلاء المحليين؛ حيث إن طراز عام 2020 سيكون الأخير لهذه السيدان، التي تم تقديمها أول مرة في عام 2005.

إن الانسحاب البسيط للسيارة في الفترة السابقة هو مجرد معاينة لإيقاف الإنتاج بشكل تام، وقد بدأت الشركة بالفعل بالعمل على وتطوير سيارات الكروس أوفر والشاحنات والـ SUV، وستكون جميع الطرازات منخفضة المبيعات (مثل فيوجن سبورت) التي ستكون الضحية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك