Menu


المنتخب السعودي يختتم استعداداته لنهائي آسيا أمام كوريا الجنوبية

خطوة واحدة تفصله عن إنجاز تاريخي

واصل المنتخب السعودي الأولمبي تدريباته اليوم السبت استعدادًا لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية في نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا والمقامة في تايلاند والمؤهلة لدور
المنتخب السعودي يختتم استعداداته لنهائي آسيا أمام كوريا الجنوبية
  • 46
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل المنتخب السعودي الأولمبي تدريباته اليوم السبت استعدادًا لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية في نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا والمقامة في تايلاند والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

وحجز المنتخبان السعودي والكوري الجنوبي بطاقتي التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد وصولهما إلى نهائي البطولة بفوز الأخضر على أوزبكستان بهدف دون رد في نصف النهائي، بينما تغلبت كوريا الجنوبية على أستراليا بهدفين نظيفين.

ومنذ عام 2014 في بطولة آسيا تحت 23 عامًا، لم يتجاوز المنتخب السعودي دور المجموعات في النسخ اللاحقة من البطولة، حيث حقق المركز الثاني في نسخة 2014م، ومع ذلك جاء نجوم الأخضر إلى بانكوك وهم يملكون هدفًا واحدًا ونواياهم معروفة منذ البداية، وهي الوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020، وهذا ما تحقق بعد الفوز على أوزباكستان في دور نصف النهائي.

وتبقت خطوة الغد لإضافة لقب بطولة آسيا تحت 23 عامًا إلى بطولة آسيا تحت 19 عامًا التي فاز بها الأخضر عام 2018.

ويقود الحكم الأسترالي كريستوفر بيث المباراة على استاد راجامانغالا في بانكوك، ويساعده الحكمان الأستراليان أنتون شكيتينين وأشلي ووريك بيكهام، والحكم الرابع الصيني ما نينغ.

اقرأ أيضًا:

المنتخب السعودي يختتم طريق البطولة بمواجهة كوريا في كأس آسيا

سعد الشهري: شرط مهم للاستفادة من نجوم المنتخب السعودي تحت 23 عامًا

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك