Menu

الهلال يواجه الفتح وعقله مع أوراوا في النهائي الآسيوي

مباراة صعبة تنتظر «الزعيم» بالأحساء

يدخل فريق الهلال اختبارًا صعبًا في الثامنة إلا عشر دقائق من مساء اليوم الخميس، عندما يحل ضيفًا على الفتح بالأحساء، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس
الهلال يواجه الفتح وعقله مع أوراوا في النهائي الآسيوي
  • 270
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يدخل فريق الهلال اختبارًا صعبًا في الثامنة إلا عشر دقائق من مساء اليوم الخميس، عندما يحل ضيفًا على الفتح بالأحساء، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وسيدخل الهلال لقاء اليوم وهو مشتت الذهن؛ فهو يريد الفوز لكي يحافظ على صدارة جدول الدوري، واستعادة قدر من الثقة التي اهتزت بسبب خسارة مباراة القمة التي خاضها في الجولة الماضية أمام النصر.

لكن الهلال، من ناحية أخرى، يريد أن يفوز دون أن يرهق لاعبيه بسبب الرغبة في خوض نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني في التاسع من الشهر المقبل والفريق في كامل جاهزيته بدنيًّا وفنيًّا، وهو ما قد يدفع مدربه الروماني رازفان لوشيسكو إلى إراحة بعض لاعبيه خوفًا من تعرضهم للإجهاد أو الإصابات.

وبطبيعة الحال، لا يمكن إغفال تفكير لاعبي الهلال في مواجهة أوراوا خلال لقاء اليوم أمام الفتح، وهو ما قد يؤثر في مستوى الفريق الهلالي كثيرًا، وربما تكون هذه هي أكبر مشكلة تواجه الجهاز الفني الذي سيكون عليه إعداد لاعبيه جيدًا من الناحية النفسية حتى يحافظوا على تركيزهم في منافسة اليوم، مع تأجيل التفكير في لقاء أوراوا.

وفيما يحتل الهلال صدارة ترتيب فرق الدوري برصيد 19 نقطة، يأتي الفتح في المركز قبل الأخير برصيد أربع نقاط فقط، وهو وضع صعب للغاية قد يكون دافعًا لأصحاب الأرض لكي يقدموا أداءً قتاليًّا أمام الهلال من أجل تحقيق الفوز الثاني لهم هذا الموسم، وهو ما يزيد صعوبة المباراة على الهلال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك