Menu

الدعيع: الروح والحماس والتركيز أسلحة الهلال للفوز باللقب

قبل نهائي دوري أبطال آسيا..

أكد محمد الدعيع، حارس مرمى المنتخب السعودي السابق وأسطورة الكرة السعودية، أنه يثق في قدرات لاعبي الهلال في المباراة التي تجمعه مع نظيره أوروا الياباني، في إياب
الدعيع: الروح والحماس والتركيز أسلحة الهلال للفوز باللقب
  • 51
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد محمد الدعيع، حارس مرمى المنتخب السعودي السابق وأسطورة الكرة السعودية، أنه يثق في قدرات لاعبي الهلال في المباراة التي تجمعه مع نظيره أوروا الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستقبل أوراوا الياباني فريق الهلال يوم الأحد المقبل في نهائي إياب دوري أبطال آسيا، على ملعب «سايتما 2000» ملعب الفريق الياباني، حامل لقب بطولة 2017.

وأوضح الدعيع، في مقطع فيديو تم تداوله، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن المباراة لها أهمية كبرى لكل الجماهير السعودية، خاصة جماهير الهلال.

وأضاف أنه لم يتبقَ سوى 90 دقيقة فقط من أجل تحقيق لقب آسيا القاري، وكذلك الوصول إلى كأس العالم للأندية.

وأشارالدعيع إلى ثقته الكبرى في جميع لاعبي الزعيم وخوض المباراة بكل قوة، كما كانت مباراة الذهاب، محذرًا من خطورة الفريق الياباني على أرضه ووسط جماهيره.

وختم أسطورة حراسة المرمى تصريحاته بأنه يجب على لاعبي الهلال التركيز العالي والروح والحماس فهم طريق الزعيم للفوز بلقب دوري أبطال آسيا، وهو ما سيعمل عليه لاعبو الزعيم في المباراة.

وكان نادي الهلال  قد تغلب على أوراوا بهدف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب التي أقيمت بالرياض منذ أسبوعين، وسجل الهدف الوحيد اللاعبي كاريلو.

ويسعى الهلال لتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ 19 عامًا؛ حيث حقق الزعيم آخر لقب للبطولة عام 2000، وفاز على نظيره جوبيلو إيواتا الياباني بنتيجة 3/2؛ ليحقق اللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز بالبطولة عام 1992 لأول مرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك