Menu


سان جيرمان يكتسح مارسيليا برباعية ويعزز صدارته للدوري الفرنسي

إيكاردي سجل هدفين وأضاف مبابي الهدفين الآخرين

سجل كلٌّ من المهاجمين الأرجنتيني ماور إيكاردي والفرنسي كيليان مبابي هدفين ليقودا فريقهما باريس سان جيرمان لفوز ساحق على مارسيليا، الأحد، في المرحلة الحادية عشرة
سان جيرمان يكتسح مارسيليا برباعية ويعزز صدارته للدوري الفرنسي
  • 46
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سجل كلٌّ من المهاجمين الأرجنتيني ماور إيكاردي والفرنسي كيليان مبابي هدفين ليقودا فريقهما باريس سان جيرمان لفوز ساحق على مارسيليا، الأحد، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأحرز لاعب الوسط الشاب يان جبوهو هدفًا بعد دقيقتين فقط من نزوله لينقذ رين من فخ التعادل مع ضيفه تولوز ويقوده للفوز الثمين 3 / 2 في وقت سابق بنفس المرحلة التي شهدت أيضًا تعادل سانت اتيان مع إميان 2 / 2.

على استاد بارك دو برنس (حديقة الأمراء)، لقن سان جيرمان ضيفه ومنافسه التقليدي مارسيليا درسًا قاسيًا وحقق فوزًا كبيرًا عليه برباعية نظيفة كان من الممكن أن تتضاعف لو استغل الفريق الفرص التي سنحت له خاصة في الشوط الأول.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد مارسيليا عند 16 نقطة في المركز السابع.

وحسم سان جيرمان المباراة تماما في الشوط الأول؛ حيث سجل إيكاردي هدفين في الدقيقتين العاشرة و26 وأضاف مبابي هدفين في الدقيقتين 32 و44.

وتخلص رين من مسلسل النتائج الهزيلة حيث حقق الفوز الأول له في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة؛ ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويقفز للمركز التاسع، فيما تجمد رصيد تولوز عند 12 نقطة في المركز السابع عشر.

وأنهى رين الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما مباين يانج وأدرين هونو في الدقيقتين الثالثة والسادسة مقابل هدف سجله ماتيو دوسيفي في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، تعادل الإيفواري ماكس آلان جارديل لفريق تولوز في الدقيقة 84 لكن البديل جبوهو، 18 عامًا، سجل هدف الفوز لرين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة بعد دقيقتين فقط من نزوله.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك