Menu

نادال يكشف سر عودته الرائعة أمام ميدفيديف

المباراة استغرقت ساعتين و47 دقيقة..

كشف النجم الإسباني المخضرم سر انتصاره الملحمي على منافسه الروسي أندريه ميدفيديف، أمس الأربعاء، في الجولة الثانية لمجموعة (أندريه أجاسي) بالبطولة الختامية لموسم
نادال يكشف سر عودته الرائعة أمام ميدفيديف
  • 58
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف النجم الإسباني المخضرم سر انتصاره الملحمي على منافسه الروسي أندريه ميدفيديف، أمس الأربعاء، في الجولة الثانية لمجموعة (أندريه أجاسي) بالبطولة الختامية لموسم التنس للرجال، المقامة حاليًا بالعاصمة البريطانية لندن.

وحقق نادال انتصاره الأول في البطولة بعد فوزه على ميدفيديف بنتيجة 6/7 (3/7) و6/3 و7/6 (7/4) في مباراة استغرقت ساعتين و47 دقيقة، ليعوض خسارته أمام الألماني أليكسندر زفيريف في الجولة الأولى للمجموعة يوم الإثنين الماضي.

ورغم فوز ميدفيديف بالمجموعة الأولى عبر شوط كسر التعادل، إلا أن نادال عاد للقاء بفوزه بالمجموعة الثانية، لتشهد المجموعة الثالثة مزيدًا من الإثارة، خاصة بعد تقدم اللاعب الروسي 5/1، غير أن النجم الإسباني قلب الطاولة بعدما حسم المباراة لصالحه عبر شوط كسر التعادل في النهاية.

وتحدث نادال عن عودته الرائعة في المباراة، حيث قال: عندما تتأخر في النتيجة 1/5، فإنك تعتقد في تلك اللحظة بأنك على الأرجح ستكون في غرفة خلع الملابس في غضون خمس دقائق فقط، لأن هذا هو الأمر الأكثر طبيعية.

وأضاف: لقد فزت بنقطة رائعة، وبعد ذلك تمكنت من الحفاظ على المباراة، حتى مع تقليص الفارق إلى 2/5، من الصعب للغاية التفكير في العودة ضد لاعب مثل دانييل، لقد مارست هذا الضغط عليه. أعتقد أنني لعبت شوط كسر التعادل بشكل جيد أيضًا.

وتابع: هذه المباراة هي مزيج من أشياء كثيرة: الحظ، بعض أخطاء دانييل، بعد اللحظات الجيدة التي قدمتها في النهاية.

واختتم اللاعب الإسباني، الذي وصل إلى لندن على أمل التعافي من إصابة في البطن: أن تكون قادرًا على رفع المستوى الذي قدمته منذ يومين إلى اليوم، فهذا أمر إيجابي للغاية وأنا سعيد بذلك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك