Menu


برشلونة يقدم عرضه الأخير لضم نيمار.. والصفقة تزداد تعقيدًا

النجم البرازيلي يدرس خيار البقاء موسمًا إضافيًّا في باريس

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، قدم عرضًا لبرشلونة من أجل فك التعقيدات التي تكتنف مفاوضات انتقال اللاعب البرازيلي نيم
برشلونة يقدم عرضه الأخير لضم نيمار.. والصفقة تزداد تعقيدًا
  • 211
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، قدم عرضًا لبرشلونة من أجل فك التعقيدات التي تكتنف مفاوضات انتقال اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة «أس» الإسبانية، إن باريس سان جيرمان سيوافق على بيع نيمار لبرشلونة مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات اللاعبين الفرنسي عثماني ديمبلي والبرتغالي نيلسون سيميدو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هذا العرض سيرفع سعر نيمار من 250 إلى 300 مليون يورو؛ ما يدل على أن باريس سان جيرمان لن يتنازل عن مطالبه الأولى في هذه الصفقة.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد ديمبلي مع برشلونة 400 مليون يورو، فيما تبلغ قيمة الشرط الجزائي لسيميدو 100 مليون يورو.

وأوضحت «أس» أن مجلس إدارة برشلونة عقد اجتماعًا أمس الاثنين لمناقشة الصفقات الجديدة للنادي، وعلى رأسها صفقة نيمار، وأكدت أن النادي الكتالوني يعتزم تقديم عرضه الأخير اليوم الثلاثاء لإدارة باريس سان جيرمان من أجل ضم نيمار، لكنه لن يختلف كثيرًا عن عروضه السابقة؛ ما يعني أن الصفقة تزداد تعقيدًا.

وألمحت «أس» إلى أن برشلونة سيعرض ضم نيمار على سبيل الإعارة، مع وجود خيار الشراء مقابل 170 مليون يورو، بالإضافة إلى انتقال ديمبلي إلى النادي الفرنسي على سبيل الإعارة أيضًا.

ويبدو أن نيمار يفقد حظوظه شيئًا فشيئًا في الانتقال إلى برشلونة؛ حيث لم يتبق سوى سبعة أيام فقط على إغلاق سوق الانتقالات لأبوابه؛ ما جعل اللاعب -على حد قول «أس»- يفكر في البقاء لموسم آخر مع باريس سان جيرمان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك