Menu

عبدالملك: تنفيذ «اتفاق الرياض» مصلحة للجميع.. وإفشاله ينذر بهدم البلاد

وجَه بصرف مرتبات القوات المسلحة والأمن المتأخرة

أكد رئيس الوزراء اليمني د. معين عبدالملك، اليوم الأربعاء، أن تنفيذ «اتفاق الرياض» مصلحة للجميع، وأية محاولة لإفشال وعرقلة هذا الاتفاق، هي محاولة لتوجيه البلاد ن
عبدالملك: تنفيذ «اتفاق الرياض» مصلحة للجميع.. وإفشاله ينذر بهدم البلاد
  • 11
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد رئيس الوزراء اليمني د. معين عبدالملك، اليوم الأربعاء، أن تنفيذ «اتفاق الرياض» مصلحة للجميع، وأية محاولة لإفشال وعرقلة هذا الاتفاق، هي محاولة لتوجيه البلاد نحو مسار الهدم مجددًا.

وعبر الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء اليمني على «تويتر»، أكد عبدالملك اهتمام الرئيس عبدربه منصور هادي بمحافظة الضالع التي تعرضت إلى كثير من الظلم والتهميش خدميًّا وتنمويًّا خلال السنوات الماضية، مثمنًا التضحيات العظيمة والأدوار البطولية التي يسطرها أبناء الضالع في التصدي للميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

وقال مجلس الوزراء، إن عبدالملك اطلع من محافظ الضالع علي صالح مقبل، وقيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي، على مستجدات الأوضاع في المحافظة، واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية العاجلة، ودعم جهود تطبيع الأوضاع وتعزير الأمن في ضوء اتفاق الرياض.

وأشار المجلس إلى أن رئيس الوزراء تابع مع وزيري الدفاع والمالية ومحافظ البنك المركزي، إجراءات صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن في كل المناطق العسكرية، موجهًا الوزارات والجهات المعنية والبنك المركزي اليمني بسرعة تجاوز تأخر عمليات الصرف ومعالجة الصعوبات القائمة بشكل عاجل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك